تقليعة جديدة في عالم الجمال: حلوى الكولاجين

إذا كنت ممن يحبون تناول قطع الحلوى وأقراص الفيتامين المحلاة فهناك واحدة من تقليعات الجمال الجديدة التي ستكون مثالية بالنسبة لك وهي حلوى الكولاجين الجديدة من ماركة ” NeoCell”.

حلوى الكولاجين هي حلوى ذات طعم سكري محبب ومتوفرة في صورة قطع من الحلوى القابلة للمضغ وهي تبدو للوهلة الأولى مثل قطع الحلوى التقليدية الأخرى ولكنها في الحقيقة تختلف عنها كثيرا فهي غنية بالمواد التي تعمل على مكافحة علامات الشيخوخة ومنها الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين C، وهي تعمل عند تناولها على إعادة حيوية البشرة والحفاظ على جمالها ومكافحة علامات شيخوخة البشرة.

ولكن هل تحقق حلوى الكولاجين نتائج فعالة وملموسة، وهل يمكن استخدامها بدلا من العلاجات التجميلية الأخرى التي تستخدم لمقاومة علامات شيخوخة البشرة؟

طبقا لما يؤكده خبراء التجميل فإن حلوى الكولاجين تعد بديل جيدا للعلاجات التجميلية الأخرى الخاصة بالبشرة والتي تتميز بارتفاع تكلفتها، بل وربما تكون أكثر فعالية من الكثير من العلاجات التجميلية الأخرى التي تعتمد على تقنية الحقن الموضعي لمادة الكولاجين.

حلوى الكولاجين تحتوي في تركيبتها على الكولاجين في صورة متحللة (مفككة) مائيا (hydrolyzed collagen)، وهي الصورة التي أثبتت التجارب العلمية والسريرية قابلية الجسم بامتصاصها وبذلك فإنه عند تناول حلوى الكولاجين ستزداد مستويات الكولاجين داخل الجسم وهو ما سيحفز الجسم على إصلاح الخلايا المتضررة وإفراز المزيد من الكولاجين، وهي بذلك تشبه في تقنية عملها التي تعتمد على زيادة معدلات الكولاجين داخل الجسم تقنيات علاجية أخرى للبشرة مثل أشعة الليزر، والموجات فوق الصوتية أو مالئات البشرة التي تحقن في طبقة الأدمة وهي تقنيات تعتمد جميعها على تحفيز خلايا الجسم على إفراز الكولاجين وزيادة معدلات الكولاجين داخل الجسم.

الأفضل من ذلك أن حلوى الكولاجين عند تناولها لن تعطي تأثيرا إيجابيا على بشرتك فحسب وإنما على شعرك وأظافرك أيضا.

حلوى الكولاجين ” NeoCell Laboratories Beauty Burst” بطعم الفواكه من ماركة ” NeoCell” وهي متوفر في عبوة تحتوي على 60 قطعة حلوى قابلة للمضغ، يمكنك شرائها من على موقع amazon.com بسعر 16.49 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة