قطع ملابس واكسسوار أنيقة لربيع 2016

على الرغم من أننا مازلنا في شهر فبراير ومازلنا رسميا في موسم الشتاء إلا أن مجموعات ملابس موسم الربيع لهذا الموسم قد بدأت بالفعل في الظهور في الأسواق وظهرت معها تقليعات موسم الربيع لعام 2016 والتي شاهدنا لمحات منها خلال عروض أزياء مجموعات الربيع لعام 2016 والتي أقيمت في شهري سبتمبر وأكتوبر ومن أشهر هذه التقليعات تقليعة الملابس الأنيقة متعددة الألوان والتي تحمل نقشات جميلة، البلوزات البيضاء القصيرة، البنطلونات واسعة الأرجل، قطع الاكسسوار كبيرة الحجم وذات التصميم الجريء، وحتى يحين موعد الربيع تعالوا معنا لنستعرض معا مجموعة من قطع الاكسسوار والملابس الأنيقة التي يمكنك ارتدائها في موسم الربيع في هذا العام والمتوفرة حاليا في الأسواق:

الفساتين:

وتتنوع ما بين الفساتين الجميلة التي تحمل نقشات زهرية أنيقة والمستوحى تصميمها من الإطلالات الإسبانية (من مجموعة ” Rebecca Taylor”)، الفساتين القطنية القصيرة والملونة (من مجموعة ” Isabal Marant”)، الفساتين متعددة الألوان والتي تحمل نقشة الخطوط (من مجموعة ” Sonia Rykiel”).

تسوق (من اليسار): فستان أنيق من ماركة ” Sonia Rykiel” وهو متوفر على موقع farfetch.com بسعر 1.384 دولار، فستان أنيق من ماركة ” ?toile Isabel Marant” وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 500 دولار، فستان أنيق من ماركة ” Rebecca Taylor” وهو متوفر للبيع على موقع rebeccataylor.com بسعر 575 دولار.

قطع الاكسسوار:

في موسم الربيع في هذا العام ستجدين العديد من قطع الاكسسوار الرائعة منها الحقيبة الجديدة ذات الحزام الصغير من ماركة ” Burberry Prorsum”، الخاتم الذهبي كبير الحجم وذو التصميم الأنيق والملفت من ماركة ” Jennifer Fisher”، الصندل الأنيق ذو الكعب العالي والعريض من ماركة ” Tibi”.

تسوق (من اليسار): خاتم من ماركة ” Jennifer Fisher” وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 325 دولار، حقيبة أنيقة من ماركة ” Burberry Prorsum” وهي متوفرة للبيع على موقع matchesfashion.com بسعر 1.369 دولار، صندل أنيق من ماركة ” Tibi” وهو متوفر للبيع على موقع tibi.com بسعر 495 دولار.

بلوزة/توب:

البلوزات البيضاء الأنيقة واحدة من التقليعات الرائجة في موسم الربيع في هذا العام ولقد تميزت بتصميماتها الكثيرة والمتعددة في هذا الموسم.

تسوق (من اليسار): بلوزة أنيقة من ماركة ” Vivienne Westwood Anglomania” وهي متوفرة للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 430 دولار، بلوزة أنيقة من ماركة ” Elizabeth and James” وهي متوفرة للبيع على موقع intermixonline.com بسعر 295 دولار، بلوزة أنيقة من ماركة ” Zara” وهي متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 50 دولار.

البنطلونات:

البنطلونات ذات الأرجل الواسعة تتميز بتصميمها العملي المريح والأنيق وهي واحدة من التقليعات الرائجة لموسم الربيع في هذا العام ولقد ظهرت في هذا الموسم مزينة بتفاصيل زخرفية دقيقة خاصة عند منطقة الخصر.

تسوق (من اليسار): بنطلون من ماركة ” A.W.A.K.E” وهو متوفر للبيع على موقع matchesfashion.com بسعر 501 دولار، بنطلون من ماركة “3.1 Phillip Lim” وهو متوفر للبيع على موقع farfetch.com بسعر 566 دولار، بنطلون من ماركة ” Topshop” وهو متوفر للبيع على موقع topshop.com بسعر 125 دولار.

التنانير:

تميزت التنانير في مجموعات الربيع لهذا العام بتصميماتها المستوحاة من حقبة السبعينيات وألوانها الجميلة المشرقة، ولقد تضمنت أيضا درجات ألوان رقيقة وجذابة مثل درجة لون اللون الجلد والمستوحاة من العصر الفيكتوري.

تسوق (من اليسار): تنورة من ماركة ” Philosophy” وهي متوفرة للبيع على موقع marissacollections.com بسعر 690 دولار، تنورة من ماركة ” Whistles” وهي متوفرة للبيع على موقع whistles.com بسعر 340 دولار، تنورة أنيقة من ماركة ” BCBG” وهي متوفرة للبيع على موقع bcbg.com بسعر 398 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة