قطع فقط من النسخة الذهبية لعطر روبرتو كافالي

ابتكرت دار “روبرتو كافالي” Roberto Cavalli النسخة الأعلى خصوصية لأحد عطورها المميزة، “روبرتو كافالي عود إيدشن” Oud EditionRoberto Cavalli، صُنع منهذه النسخة المحدودة ثلاث قطع فقط، وقد استوحيت من شغف المصمّم بالذهب.

يتميّز عطر “روبرتو كافالي جولد إيدشن” بتركيبته من أفخر مكوّنات العطور، فمقدّمته غنية بالعذوبة والإشراق مع نفحات الزعفران الآسرة، وتمهد الطريق بأناقتها أمام النفحات الخشبية والقوية لخشب العود الشاعري، وأخيراً، تبرز قاعدته بعبق البخور العميق الذي يضفي لمسة غموض ناعمة على العطر.

وصُمّمت قارورة فاخرة للغاية، تم تغطيتها هي وغطائهاعلى شكل تاج الذي يحمل أوّل حرفَيْن من إسم “روبرتو كافالي” بالكامل برقاقات من الذهب الأبيض على يد حرفيين ماهرين، والتفّ حول عنقها فسيفساء من 138 حبة ألماس ناصعة البياض و121 حبة ألماس سوداء مقطوعة بمهارة عالية، ويمكن إزالة العنق ليصبح خاتماً نفيساً يمكن وضعه في الأصبع أو تعليقه في سلسلة ذهبية.

ويأتي هذا العطر في حقيبةِ رائعة ابتكرها المصمم الإيطالي المبدع بنفسه فهي مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب والمزخرف بطبعة تحاكي جلدالتمساح، أما الزينة على ىشكل النسر فتؤكّد على الفخامة الملكية التي تتميّز بها هذه القطعة الراقيةعلى نمط الباروك.