قطع اكسسوار أنيقة للشعر تناسب العرائس 

عند الانتهاء من الإعداد لحفل الزفاف وشراء كافة مستلزماته تأتي مرحلة شراء باقة الزهور التي تحملها العروس وقطع الاكسسوار الخاصة بالعروس، وفي هذه المرحلة ستجدين أن قد قمت على الأرجح بتجاوز الميزانية التي قمت بوضعها مسبقا لحفل الزفاف والزهور، وبسبب ارتفاع أسعار الزهور ستجدين صعوبة في شراء قطع الاكسسوار الخاصة بالعرائس والتي تتميز أيضا بارتفاع اسعارها، ولعلاج هذه المشكلة سنستعرض معا مجموعة من قطع الاكسسوار الأنيقة الخاصة بالعروس تتميز بأسعارها المناسبة التي ستساعدك على توفير المال:

1-كلبسات للشعر (hair grips) على شكل بتلات الزهور: يمكنك اختيارها بحيث تتماشى ألوانها مع ألوان باقة الزهور التي ستحملينها في حفل زفافك، ستجدينها متوفر في ” Asos” بسعر 8 جنيه إسترليني.

2-مشبك الشعر الكريستالي (Crystal clip): يناسب العروس التي تفضل الإطلالات الكلاسيكية التقليدية وهو متوفر في ” Accessorize” بسعر 12 جنيه إسترليني.

3-إكليل مزين بقطع الحلي: قطعة اكسسوار أنيقة وجميلة وبسعر رائع، ستجدينها متوفرة في ” New Look” بسعر 7.99 جنيه إسترليني.

4-إكليل كريمي اللون مزين بأشكال زهرية جميلة: قطعة اكسسوار رقيقة وجميلة تناسب حفلات الزفاف الريفية أو التي تقام في الحدائق، ستجدينها متوفرة في ” New Look” بسعر 7.99 جنيه إسترليني.

5-طوق للشعر مزين باللآلئ وقطع الكريستال: قطعة اكسسوار أنيقة وبسيطة التصميم ومتوفرة في ” Accessorize” بسعر 15 جنيه إسترليني.

6-تاج مزين بقطع الكريستال: قطع اكسسوار كلاسيكية جميلة ومتوفرة في ” Asos” بسعر 25 جنيه إسترليني.

7-طوق للشعر مزين باللآلئ والأصداف والنجوم الصغيرة: قطعة اكسسوار جميلة وذات تصميم غير تقليدي، وهي متوفرة في ” Topshop” بسعر 32 جنيه إسترليني.

8-قطعة اكسسوار للشعر على شكل سلاسل ذهبية متشابكة: قطعة اكسسوار أنيقة ومميزة تناسب العروس العصرية التي لا ترغب في تزيين شعرها بقطع اكسسوار تحمل أشكال زهرية، وهي متوفرة في ” Asos” بسعر 20 جنيه إسترليني.

9-دبابيس شعر ذهبية اللون ومزينة بأوراق شجر مذهبة: قطعة اكسسوار جميلة وجذابة متوفرة في ” Accessorize” بسعر 12 جنيه إسترليني.

10-كلبسات للشعر مزينة باللآلئ: مجموعة من كلبسات الشعر المزينة باللآلئ وعددها 6 قطع، يمكنك استخدامها في تثبيت تصفيفة شعرك، وهي متوفرة في ” Claire’s” بسعر 10 جنيه إسترليني.

11-قطعة اكسسوار للشعر مزينة بالزهور المصنوعة من قطع الكريستال: قطعة اكسسوار أنيقة تناسب العروس التي تنوي ترك شعرها منسدل في حفل زفافها وهي متوفرة في ” Claire’s” بسعر 12 جنيه إسترليني.

12-قطعة اكسسوار للشعر على شكل مشط مزين بأوراق شجر وزهور مذهبة: قطعة اكسسوار أنيقة وستبدو رائعة على شعرك مهما كان لونه، متوفرة في ” New Look” بسعر 3.99 جنيه إسترليني.

13-قطعة اكسسوار للشعر على شكل سلسلة مزينة باللآلئ: قطعة اكسسوار رقيقة وأنيقة تناسب الشعر المنسدل، متوفرة في ” Accessorize” بسعر 15 جنيه إسترليني.

14-إكليل للشعر مزين بورود كبيرة الحجم: إكليل أنيق وبسيط التصميم بحيث لا يصرف الأنظار عن فستان زفافك، متوفر في ” H&M” بسعر 5.99 جنيه إسترليني.

15-طوق للشعر مذهب ومزين بأوراق الشعر المذهبة: قطعة اكسسوار رقيقة وبسيطة التصميم، متوفرة في ” Asos” بسعر 8 جنيه إسترليني.

16-طوق للشعر مزين في أحد جانبيه بأوراق شجر ذات لون فضي وأزهار ملونة: قطعة اكسسوار جميلة تناسب الشعر المصفف على أحد الأجناب (كالشعر المرفوع لأعلى على شكل كعكة جانبية أنيقة)، وهو متوفر في ” Monsoon” بسعر 6 جنيه إسترليني.

17-طوق للشعر مزين بقطع الكريستال وقطع الحلي المعدنية ذات اللون النحاسي: قطعة اكسسوار رائعة من تصميم جيني بيكهام وهي تناسب الشعر المنسدل والمصفف لأعلى، ومتوفرة في ” Debenhams” بسعر 25 جنيه إسترليني.

Tags

مواضيع ذات صلة