قطعة لا تتخلى عنها أشهر النجمات.. فما هي؟

لاشك أن السترة الجلدية لها ما يميزها من طابع يضفي رونق خاص لكل من اختارت ارتدائه، ويمكن لقطعة جلدية واحدة أن تغير من نمط إطلالتك تماما، لتمنحك مزيد من السحر والجاذبية، ولهذا جمعت لكم “مشاهير” عدداً من السترات الجلدية التي ستجعلك كأيقونات الموضة.

وتتنوع إطلالات السترات الجلدية، فنجد منها الكاجوال كتلك التي ظهرت بها أيقونة الموضة جيجي حديد، والفنانات نانسي عجرم ونجوى كرم وإليسا، أو عصرية كأسلوب عارضة الأزياء كندال جينر والفنانة نوال الزغبي باللون الأسود الموحد. 

ويمكن ارتداء السترات الجلدية خلال السهرات، كالفنانة مايا دياب التي اختارتها على شكل “كاب” ونسقتها مع فستان اسود طويل، وكذلك سيرين عبدالنور التي ارتدتها مع فستان باللون العنابي.

كما أن هناك سترات جلدية مميزة بأنماطها المختلفة ومطرزة بالمسامير والطبعات كالتي اختارتها عارضة الأزياء أليساندرا أمبروزيو وأيقونة الموضة أوليفيا باليرمو، أو حتى بالألوان المتعددة على طريقة نيكول سابا.

والجدير بالذكر أن المصمم مايكل كورس دائما ما ينصح النساء الباحثات عن الموضة في الشتاء بارتداء السترات الجلدية، حيث يقترح بعض الأفكار لتنسيق القطع في إطلالة واحدة، فإستخدم السترة الجلد اللمّاعة باللون الأسود مع فستان أحمر بنشات جلد الفهد، وتنسيق الجلود مع أنواع مختلفة من الأقمشة من أبرز ما تدعو إليه الموضة هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة