قصى خولى: مصر مصدر شهرتي في العالم العربي

كشف الفنان قصى خولى أن هناك العديد من المشاريع السينمائية المعروضة عليه خلال تلك الفترة وجميعها داخل مصر، مؤكدا أنه مازال في مرحلة القراءة ولم يختار أي منها لانشغاله بتصوير مسلسله الجديد “جريمة شغف” والذي سيعرض شهر رمضان القادم. 

وأكد قصي على حبه للاعمال المصرية، فقال: “مصر هى هوليود الشرق وليس معنى أنني اتجهت لتقديم مسلسل من إنتاج عربى هذا العام أنني لن أعود للعمل داخل مصر مرة أخرى، بل بالعكس شرف لي أن تكون أعمالى في مصر”.

وتابع: “أنا اكتسبت الشهرة والنجاح على مستوى العالم العربي كله عندما قدمت مسلسل (سرايا عابدين)، وهناك عدد من المشاريع المعروضة علي وقريبا جدا سأتواجد بعمل من إنتاج مصري 100%”.

هذا ويواصل الفنان السوري قصى تصوير مشاهده في مسلسل “جريمة شغف” في العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن أنهى كل المشاهد المقرر تصويرها في مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول الحب والخيانة والغدر في قالب تشويقي، حيث تقع جريمة قتل متهمه فيها أكثر من فتاة، لتتصاعد الأحداث في إطار غامض ممتلئ بعناصر الإثارة والتشويق.

“جريمة شغف” بطولة: قصي خولي، أمل عرفة، تقلا شمعون، منى واصف، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضم، مجدي مشموشي، محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، نجلاء بدر، وجميلة عوض.

Tags

مواضيع ذات صلة