قصف متبادل بين زينة ومنى عبد الوهاب بسبب مليون جنيه

أعبرت الفنانة زينة عن استيائها الشديد من تصريحات مقدمة برنامج “مصارحة حرة” الإعلامية منى عبد الوهاب حول اشتراطها الحصول على مليون جنيه مقابل الظهور بإحدى حلقات البرنامج.

وكانت “منى” قد أكدت في وقت سابق أن “زينة” رفضت الظهور في البرنامج والحديث عن أزمتها مع أحمد عز بسبب رفض منتجة البرنامج شروطها، والتي تتلخص في دفع مليون جنيه لها مقابل ظهورها بالبرنامج.

وردا على هذه التصريحات، كتبت زينة عبر حسابها على موقع “إنستغرام” تقول: جريدة “المصري اليوم” منزلة خبر إني طلبت من برنامج معرفوش ومذيعة معرفهاش فلوس، علشان أتكلم عن أبو الولاد المحترم، والحقيقة إن كل ده كذب، لأن أصلاً محدش معاه رقمي يكلمني ولا كلمت حد، ويوم ما هاطلع في برنامج هاطلع في أكبر برنامج مع أهم إعلامي أو إعلامية من وجهة نظري..

في هذه الأثناء، علم موقع “مشاهير” أن زينة تواصل مواصلة تصوير مشاهدها بمسلسل “أرض النعام” حيث نشرت صورة في ملجأ أيتام وكتبت تقول: بصور في مسلسل “أرض النعام” في ملجأ أيتام النهاردة، أد إيه عندهم رحمة وحب للناس مع إنهم اتحرموا منه..

ومؤخرا تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لزينة مع طفلة، حيث أشار رواد المواقع إلى أنه أحد توأم الفنانة المصرية من أحمد عز.

إلا أن زينة نشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مؤكدة أنها ليست لأحد أبنائها، وأنها حتى الآن لم تنشر أي صور لتوأمها على الإطلاق.

وكتبت زينة قائلة: “الصورة دي متصوراها من ? سنين والطفلة دي بنت مش ولد والبنت دي الله يرحمها ومش مصرية أصلاً وعندي على الانستجرام من زمان شوفوا تاريخ الصورة، كفاية ظلم وتضليل..

Tags

مواضيع ذات صلة