قرار سري: أم بي سي تقاطع احلام نهائيا

قالت تقارير صحفية إن قرار اتخذ فياروقة ومكاتب محطة أم بي سي في دبي، ويقضي بعدم التعاون مع احلام في البرامج، التي من المفترض بأنها شريك فيها، كشخصية فنية لها خبرتها.

وذلك بعد قرار محطة دبي بتوقيف برنامج احلام الملكة، على أن تبدأ المشاورات بشأن خليفة احلام، واعداد شخصية فنية خليجية لمثل هذا النوع من البرامج، ومن المرجح أن تكون نوال الكويتية على صدر اللائحة.

الأزمة التي تعيشها احلام لا تحتاج إلى تحليلات فكل ردود الفعل الشاجبة لبرنامجها الذي أوقف مؤخراً بقرار من قبل إمارة دبي، ولاحقا بسبب هجومها على الشعب اللبناني، الذي ساندها في صعود نجمها بعد سنوات من اقامتها المتقطعة في بيروت، وصولا إلى حدود مقاطعة وسائل الاعلام اللبنانية ، فضلا عن عدد من القضايا التي وصلت إلى اروقة المحاكم أثناء اقامتها في بيروت.

احلام تواجه ملفا قضائيا ودعاوى، مع الصحافية، نضال الاحمدية، التي لم تتمكن حتى الساعة من التغلب على غريمتها الفنانة، ولو أن القضاء اللبناني أنصف الأحمدية في رد الدعاوى أو جزء منها التي تقدمت بها احلام إلى المحاكم اللبنانية. لكن حكاية احلام والصحافة اللبنانية لم تتوقف على العلاقة المتشعبة مع الاحمدية، فاحلام نفسها هاجمت الصحافة اللبنانية في ختام برنامج أراب أيدول عام 2014.

Tags

مواضيع ذات صلة