قالب كيك عيد ميلاد ميريام فارس يختصر تفاصيل حياتها؟!

اختصر قالب كيك عيد ميلاد الفنانة اللبنانية ميريام فارس كل تفاصيل حياتها، حيث مريام بعيد ميلادها الـ33 بشكل عائلي اقتصر على أفراد أسرتها وأقرب أصدقائها، كما احتفل جمهور النجمة بصور وتصميمات ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمنوا لها فيها مزيد من النجاح التوفيق.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن قالب الكيك جاء بتصميم فريد لخص كل تفاصيل حياة ميريام ما بين الغناء في صورة “ميكروفون”، وابنها الأول “جايدن” في صورة “طفل رضيع”، وكثرة السفر نتيجة نشاطاتها الفنية المتعددة في صورة “طائرة”، ومتابعتها لمحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال «لاب توب»، وكل ذلك فوق مجسم واحد توسطته.

وحرصت مريم فارس على شكر جمهورها واصدقائها بتعليق كتبت فيه: “كان يوما ممتعا مع أفراد أسرتي الحبيبة، أصدقائي المقربين، ومحبيني الرائعين، لقد صنعتم يومي، أشكر الله في كل ثانية على منحي هذا العام افضل هدية في حياتي “جايدن”.

هذا واحتفلت مريام فارس بعيد الصفح مع جمهورها، حيث أبدت سعادة كبيرة في مشاركتهم تفاصيل احتفالها، ففي منزلها ببيروت قامت ملكة المسرح بتحضير ديكور مميز لعيد الفصح ارتكز على البيض الملون والورود الجميلة التي أبرزت قدوم الربيع وبهجته ونظمت الديكور على طريقة المحترفين.

ونشرت ميريام عدة صور من تحضيراتها لديكور عيد الفصح في منزلها حيث نشرت صورا وهي تقوم بتزيين البيض الملون وترتيبه بزخارف أنيقة، كما وضعته في سلة كبيرة ونشرت صورة للعرض النهائي لما انتجته حيث وضعته بجانب باقات الأزهار الجذابة.

ويبدو أن ميريام قد أحبت العمل اليدوي على ديكور منزلها في المناسبات المختلفة، فبالرغم من أن النجمة اللبنانية يمكنها الاستعانة بمصممي الديكور المحترفين الا أنها تفضل العمل بيديها، وقد نشرت سابقا صورا لما صنعته بنفسها من ديكورات وتحضيرات لاستقبال مولودها الأول جايدن في فبراير الماضي، حيث حضرت مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة يدويا.

مواضيع ذات صلة