قابلوا النجمات الأكثر أناقة في حفل الأوسكار

حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 شهد العديد من الإطلالات الأنيقة والرائعة للنجمات ولقد تنوعت الغالبية العظمى من هذه الإطلالات ما بين الإطلالات اللامعة والمزينة بالترتر والإطلالات ذات الألوان الجميلة والقوية، ومن بين الإطلالات الأجمل والأكثر أناقة التي ظهرت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذا العام إطلالة المغنية ليدي جاجا (lady gaga)، إطلالة الممثلة كيت بلانشيت (cate blanchett) وإطلالة الممثلة بري لارسون (brie larson).

وعلى الرغم من روعة إطلالات الكثير من النجمات في حفل توزيع الأوسكار لهذا العام إلا أنه لا يمكن للجميع أن يكون فائز عندما يتعلق الأمر بالموضة حيث جاءت إطلالات عدد لا بأس به من النجمات في حفل الأوسكار لهذا العام دون المستوى ومن ضمن هؤلاء جينيفر لورانس (jennifer lawrence)، هيدي كلوم (heidi klum)، أوليفيا وايلد (olivia wilde).

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016:

كريسي تايجان (Chrissy Teigen): عارضة الأزياء كريسي تيغن بدت أنيقة للغاية في فستان الأنيق الضيق ذو الذيل الطويل من تصميم ” Marchesa” أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في الحفل.

تشارليز ثيرون (Charlize Theron): الممثلة تشارليز تثيرون ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أحمر جذاب من تصميم ماركة ” Dior”.

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra): الممثلة الهندية الجميلة بريانكا تشوبرا ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان رائع من تصميم زهير مراد.

كيت بلانشيت (Cate Blanchett): ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان مزخرف بلون زبد البحر (السماوي) من تصميم ماركة ” Armani” ولقد زينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة ” Tiffany & Co”.

سيرشا رونان (Saoirse Ronan): الممثلة الأيرلندية الجميلة سيرشا رونان ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أخضر أنيق ولامع من تصميم ماركة ” Calvin Klein”.

روني مارا (Rooney Mara): الممثلة روني مارا التي اشتهرت بإطلالاتها الجريئة والجذابة على السجادة الحمراء، بدت أنيقة للغاية في الفستان الأبيض الشفاف والمرصع بأحجار الماس والذي ظهرت به على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذا العام، الفستان من تصميم ماركة ” Givenchy”.

مارجوت روبي (Margot Robbie): بدت أنيقة للغاية في فستان ذهبي لامع وطويل الأكمام من تصميم ديان فون فورستنبيرج” Diane Von Furstenberg”.

بري لارسون (Brie Larson): ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق باللون الأزرق الملكي من تصميم ماركة ” Gucci”.

نعومي واتس (Naomi Watts): الممثلة نعومي واتس بدت مثل عروس جميلة على السجادة الحمراء في الحفل بفستانها الأنيق واللامع من تصميم ماركة ” Armani”.

ليدي جاجا (Lady Gaga): المغنية ليدي جاجا ظهرت بإطلالة أنيقة وغير تقليدية على السجادة الحمراء في الحفل حيث ارتدت قطعة ملابس أنيقة عبارة عن نصف فستان ونصف بنطلون وهي من تصميم براندون ماكسويل ” Brandon Maxwell”.

Tags

مواضيع ذات صلة