فيوري روسو تعرض تصاميم مذهلة لاثاث جلسات الهواء الطلق

تقدم ” فيوري روسو” ، العلامة الرائدة لمنتجات أثاث الهواء الطلق ، مجموعتها الجديدة المعاصرة wishful whites التي تمثل بتصاميمها الفريدة خطاً جديداً متطوراً لأثاث جلسات الهواء الطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه المجموعة المذهلة متوفرة بتشكيلة متنوعة من التصاميم الأنيقة ، التي ستضيف سحراً خاصاً إلى أي ديكور .

تم صنع المجموعة بإستخدام مادة متقدمة من البولي اثيلين تدعى “Poleasy”، كما تتميز جميع قطع المجموعة بأنها خالية من الأسطح المسامية الدقيقة التي تتجمع ضمنها تدريجيا مع مرور الوقت الغبار و غيرها من الأوساخ الصغيرة إضافة إلى تشققها مما يقلل من جمالية هذه القطع على مدى فترة من الاستخدام. و بفضل هذه الخاصية فإن المجموعة الجديدة يمكن أن تتعرض للعوامل الجوية القاسية لسنوات عديدة دون قلق من تشققها لتبقى مشرقة كما لو أنها جديدة .

Belen Lounge

سرير أنيق للإسترخاء في الحديقة على شكل بيضوي كبير كما يمكن وضعه قرب المسبح مع مفرش لين باللون الأزرق الفاتح المريح للنظر ، سيمنح أجواء من الراحة و الهدوء بعد يوم عمل طويل.

Dynasty Table and Chair set

مجموعة مكونة من طاولة صغيرة و كرسيين بمفارش مريحة بلون الأزرق البحري تعتبر ديكور رائع لأي حمام سباحة حديث لتمنحه أجواء مرحة و باردة .

Dynasty Lounge

سرير رائع للإسترخاء بجانب حمام لسباحة أو للتمتع بوقت مريح في يوم صيفي مصمم بشكل شبكي من الخوص، يرافق السرير طاولة جانبية صغيرة .

Lanna Breakfast set

مجموعة أنيقة وجذابة، مكونة من طاولة مع كرسيين بمفارش كلها باللون الأبيض تعد مثالية لتناول الطعام في الحديقة و بداية يوم نشيط .

Lavanda Veranda set 

مجموعة جلوس فخمة ، مكونة من كنبة و كرسيين و طاولة وسطية، المجموعة تأتي بألوان الأبيض و الأزرق البحري الباردة و بمفارش عالية لمزيد من الراحة ، ستضيف سحراً خاصاً إلى أي حمام السباحة أو إلى أي ديكور حديقة .

Tags

مواضيع ذات صلة