فينيكس تصدر ساعات ذكية, جربوها

في تصميم جذاب, أتت إلينا العلامة الالمانيه الرائدة في صناعة الساعات, بتصميم جديد يحمل طابع رياضي ولا يخلو من التكنولوجيا التي باتت جزء من نسيج حياتنا اليومية في آن واحد.

أصدرت العلامة الألمانية هذا الأسبوعة مجموعة جديدة ومميزة من ساعات (فينيكس كرونوس) الشهيرة, إلا أنها تميزت هذه المرة بطابع مختلف آتى إلينا من عالم التكنولوجيا الحديثة, لتقدم لنا العلامة التجارية ذات الخبرة الواسعة في عالم الساعات ساعات ذكية على غرار نظيرتها الكورية سامسونج التي طرحت هذا النوع من الساعات الذكية منذ فترة.

طرحت فينيكس الساعات الجديدة في أسعار تتراوح بين 900 دولار إلى 1500 دولار, في خيارين من التصميم للمكون الأساسي للساعة, وهما الحديد الصلب والتيتانيوم المثقول الجذاب, ليتماشى مع إختلاف أذواق المستهلكين الذين لطالما أحبوا هذة العلامة الرائجة في عالم الساعات, كما إحتوت أيضاً على الفولاذ المقاوم للصدأ, حتى يمكن الإحتفاظ بها دون التعرض للتلف الناتج عن العوامل البيئية المختلفة لفترات طويلة جداً.

ليس هذا فحسب, لم تنسى فينيكس أن تضيف بعض الخيارات إلى إصدارها الجديد, حيث أضافت سوار من السليكون وأخر من الجلد الثمين, حيث يمكنكم مبادلة الأساور عند الذهاب إلى العمل أو إلى الصالات الرياضية وغيرها من المناسبات المختلفة.

تتضمن الساعة الذكية الجديدة رصد معدل ضربات القلب عند ربطها على معصم اليد, كما يمكنكم الإستعانة بها في تحديد مواقع الألعاب الرياضية, مثل الجولف, التجديف, التزلج, وغيرها.

تأتي الساعة بقياس لدرجات الحرارة وتحتوي على بوصلة لتحديد الأماكن, كما تأتي مع دينامكيات التشغيل المتقدمة والقياسات الفسيولوجيه وأكثر من ذلك بكثير.

مواضيع ذات صلة