فيلم جديد يجمع توم هانكس و ميج رايان

بعد مرور 18 عاما على آخر ظهور لهما سويا على الشاشة في فيلم You‘ve Got Mail، يجتمع الثنائي توم هانكس، وميج رايان، في فيلم Ithaca الذي يعد أو تجربة إخراجية لها.

وتدور احداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، حول فتى مراهق يدعى “هومر ماكالاي”، عمره 14 عامًا، يخضع للاعداد والتدريب كي يكون أسرع موصل للبرقيات في بلدته، مستخدما الدراجة، وينقل الفتى الأخبار على تنوعها للجميع لكن برقية واحدة تقلب حياته راسا على عقب.

الفيلم مستوحي من رواية “الكوميدية الإنسانية” للكاتب وليام سارويان الصادرة عام 1943، والتي تتحدث عن أهمية الاستمتاع بالحياة، وقسوة التغييرات التي تواجه البشر، وصعوبة الموت، من خلال البرقيات التي يوصلها الفتي.

وكشفت ميج رايان أن مشاهد “هانكس” في الفيلم استغرقت يوم واحد فقط، موضحة: “توم هانكس صديقي منذ سنوات عدة وحضر لمساندتي فقط في اولى تجاربي الإخراجية، وفي نهاية يوم التصوير شكر جميع العاملين بالفيلم لدعمهم لي قائلا شكرًا لوجودكم بجانب صديقتي ميج رايان”.

واشترك الثنائي الشهير في عدد من الأفلام منها Sleepless In Seattle، وThe Volcano. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 9 سبتمبر المقبل ويشارك في بطولته أيضًا مولي جوردون، وايميلي ماري بالمر، وسكوت شيبارد، واليكس نيوستادر، وجابريل باسو، والفيلم من تأليف إيريك جاندرسون. 

Tags

مواضيع ذات صلة