فيلا ليالي الفاخرة والعصرية في منتجع “ديزرت بالم”

احتفل منتجع “بير أكووم ديزرت بالم”PER AQUUM Desert Palm الشهير في دبي بتدشين فيلا فاخرة وعصرية أطلق عليها إسم “فيلا ليالي”وتعتبر هذه الفيلا الراقية ملاذا جديدا وفاخرا، يأخذ الضيوف إلى عالم من الرفاهية. حيث تستقبلهم الإضاءة الطبيعية في الباحة الخارجية، والتي تزيدها نوافير المياه المتدفقة رونقاً وجمالاً، فيما تثري الإطلالة الرحبة على ملاعب البولو الخضراء هذا المشهد الرائع. أما التصميم الجريء فيزيّن هذا المكان بأناقة مطلقة.

تضم الفيلا ثلاث غرف نوم وتمتد على مساحة 845 متر مربع، لتشكل ملاذاً فخماً وهادئاً بين أشجار النخيل المرتفعة في ديزرت بالم. تتجلى إبداعات مصممة المنتجع إيزابيل مياجا الحائزة على جوائز مرموقة في فيلا ليالي، حيث يتجسد الجمال العربي بشكل عصري، وهو ما ميّز تصميم ديزرت بالم منذ افتتاحه في العام 2008.

يُعد “ديزرت بالم” ملاذاً مميزاً في دبي، فهو يقع على بعد 15 دقيقة فقط من وسط المدينة. وهو غنيبالمساحات الخضراء والحدائق غالناء تالتي ُشعر الزائر أنه في عالم آخر بعيد عن صخب المدينة. وشُيّد المنتجع على مضمار بولو خاص تبلغ مساحته 160 فدان حيث تسود المناظر الطبيعية والتصاميم المميزة، لتجذب الزوار والمقيمين للاستمتاع بهذه السكينة.

تُعد فيلا ليالي إضافة فاخرة تُثري تجربة الضيوف، الذين سيتمكنون الوصول إليها عبر مدخل خاص، من خلال مسار مميز، يزينه الحجر الأردني والمياه المتدفقة وسياج من النباتات الرائعة.

لدى الدخول إلى حدائق الفيلا عبر البوابات العالية ومن ثم إلى الداخل، تستقبلكم النوافير والشلالات وبركة سباحة بمساحة 60 متر مربع تتميزبأرضية من الفسيفساء الأزرق.

أما الفناء الخارجي الواسع، فيحاكي الرياض الحديثة حيث تلقي المشربيات بظلالها على الجدران والباحة وحوض السباحة. يطل الفناء على غرفة جلوس زجاجية كبيرة ترتكز على أرضية صلبة من خشب البلوط، وتضم شرفة مرتفعة وإطلالة رائعة على ملاعب البولو.

تشكل طاولة الطعام البيضاوية الكبيرة المصنوعة من الرخام لوحة فنية فاخرة ومكاناً مميزاً لتناول العشاء الذي يعده الطاهي الخاص. أما المطبخ، فمجهز بأحدث التجهيزات المتطورة وبمقاعد جلدية.

لتكتمل التجربة، يمكن للضيوف أن يختاروا ما يفضلونه من الخبز الطازج واللحوم والأسماك المدخنة، والأجبان والمازات، بالإضافة إلى الآيس كريم والمياه والمشروبات المتوافرة في الفيلا مجاناً.

تضم الغرفة أيضاً مكتباً من الخشب والنحاس، وفوانيس تضيء الفناء الخارجي بشموع كبيرة وأحدث التجهيزات التقنية، فيما تتوزع مكبرات الصوت المثبتة في السقف في كل أرجاء الفيلا.هذا وتتوافر أيضاً أجهزة التحكم عن بعد التي تتيح تعديل الإضاءة والصوت والأجواء على حسب رغبتكم.

إلى ذلك، تتمتع غرف النوم الثلاث بإضاءة طبيعية وبإطلالة على الحدائق الخارجية، كما تتضمن أسرة فخمة وقائمة وسائد ليختار الضيوف ما يناسبهم لينعموا بنوم عميق! تتصل غرف النوم بالحمامات التي هي أشبه بغرف السبا، والتي تضم حوض استحمام من الحجر، ودشات داخلية وخارجية، وأحواض ثنائية، ومرايا مقاومة للضباب.

تقدم مستحضرات الحمام من علامتي RENوEminence عطوراً جذابة، بينما توفر قائمة الأملاح خيارات واسعة. أما النقشات العربية التي تتباين ما بين البسيطة والجريئة، والأشكال الهندسية المعاصرة والكلاسيكية للرخام فتضفي لمسات فنية مميزة على تصميم الحمامات.

يمتد موسم البولو في دبي بين شهري أكتوبر وأبريل، حيث تُنظم مباريات البولو على بعد أمتار من الفيلا. بإمكان النزلاء الاستمتاع بمنصة مميزة لمشاهدة المبارايات عن قرب من شرفة الفيلا أو الشرفة العلوية.

يحصل ضيوف فيلا ليالي على خدمات نقل مجانية بسيارات ليموزين من وإلى المطار، وأولوية الحجز في مطعم رير الفاخر، وعلاجات لايم سبا، بالإضافة إلى عربة خاصة بست مقاعد تتيح لهم التنقل في أرجاء المنتجع.

Tags

مواضيع ذات صلة