فيكتوريا بيكهام في إطلالة أنيقة في عرض أزياء مجموعتها الجديدة 

فيكتوريا بيكهام كانت واحدة من أشهر مغنيات موسيقى البوب البريطانيات في الفترة التي كانت فيها عضو في فريق “SPICE GIRLS” الذي حقق شهرة عالمية ولكنها الآن أصبحت واحدة من مصممات الأزياء الشهيرات بعد أن تركت مجال الغناء وعملت في مجال تصميم الأزياء، ولقد أضافت فيكتوريا بيكهام نجاحا جديدا لمسيرتها المهنية كمصممة الأزياء بعد إطلاقها لمجموعة أزياء جديدة لموسم الربيع والصيف لعام 2016 وعرضها هذه المجموعة في عرض أزياء أقيم في يوم الأحد خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

فيكتوريا بيكهام 41 عام ظهرت بإطلالة جذابة من مجموعتها للربيع والصيف لعام 2016 أثناء حضورها عرض الأزياء الخاص بالمجموعة حيث ارتدت بلوزة سوداء قصيرة الأكمام وتنورة سوداء أنيقة مفتوحة ولقد سارت فيكتوريا بإطلالتها الأنيقة هذه على ممر عرض الأزياء لتقديم التحية للجمهور الذي حضر لمشاهدة عرض أزياء أحدث مجموعاتها.

حضر عرض أزياء مجموعة فيكتوريا بيكهام للربيع والصيف لعام 2016 ديفيد بيكهام زوج فيكتوريا بيكهام والذي جلس في الصف الأمامي من العرض بجانب ابنهما بروكلين بيكهام والمحررة الشهيرة آن وينتور ولقد حضر ديفيد وبروكلين بيكهام لتقديم الدعم لفيكتوريا.

ديفيد بيكهام 40 عام كانت قد نشر صورة له على الانستجرام أثناء تواجده في عرض أزياء مجموعة فيكتوريا بيكهام للربيع والصيف لعام 2016 وكتب معلقا عليها: “عرض رائع للغاية” ثم نشر بعدها صورة لابنه بروكلين أثناء تواجده في العرض وكتب معلقا عليها: “الهدوء قبل العاصفة، فخور للغاية بوالدته”.

بروكلين بيكهام نشر هو الآخر تعليقا على عرض الأزياء الخاص بوالدته فيكتوريا بيكهام وقال فيه: “عرض رائع آخر، أحسنت يا أمي”، قبل بدء عرض الأزياء نشرت فيكتوريا صور تظهر عارضات الأزياء في عرضها والاستعدادات اللاتي يقمن بها قبل أن يسرن على ممر عرض الأزياء.

Tags

مواضيع ذات صلة