فيكتوريا بيكهام مجموعة خريف وشتاء 2015

تتابع مجموعة فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام في موسم خريف 2015 تصوير الروح المستقلة لفتاة العلامة، عبر تشكيلتها الواسعة من الفساتين والقطع المنفصلة.

تسيطر على المجموعة الروح الحرة المفعمة بالحيوية، وتحتفي القطع الأساسية بأقمشة كلاسيكية كقطن الجبهام والتويد والجلود، التي تم إضفاء لمسة جديدة عليها لابتكار تصاميمٍ عصرية ومتجددة.

إلى جانب الفساتين التي تشكّل مركز المجموعة، تقدم فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام التنانير الملفوفة والبلوزات القصيرة والسراويل الضيقة والبلوزات المنفوخة. تم إضفاء لمسات مميزة على الأقمشة المستعملة لتحاكي أسلوب VVB، فرسومات جلد الفهد تم تطبيقها على أقمشة الكريب السميكة والحرير اللامع، أمّا طبعة المربّعات فزيّنت أقمشة الأنغورا والنيوبرين، في حين تم حبك قطن الجبهام مع الجاكار، وأمّا الزخرفات الكريستالية فتمت إعادة صياغتها إلى أشكالٍ صغيرة وجُمعت سوية في تفاصيل معدنية.

بالنسبة للألوان، فهي متنوعة وجريئة، من الأرجواني القوي والأزرق الجذاب والأحمر المثير إلى الأبيض والأسود، جميعها تشدد على سمة التصاميم القوية والمفعمة بالأنوثة.

تضفي هذه المجموعة لمسة من البساطة على عالم الأناقة، من خلال شخصيتها المتفرّدة الغنية بالتفاصيل، التي تناسب مختلف الأذواق.

يمكنك أيضا قراءة More from author