فيفي عبده راقصة دينا في أول زفاف لها

استعادت الفنانة المصرية فيفي عبده، بعض من ذكرياتها مع الراقصة المصرية دينا، حيث نشرت صورة من حفل زفاف دينا على زوجها الأول، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ويشير موقع “مشاهير” أن فيفي عبده، علقت على الصورة قائلة: “دي صورتي أنا وحبيبتي دينا يوم فرحها على المرحوم المخرج سامح الباجوري أبو ابنها علي من أرشيفي بحبكم أوي خمسة أي سوير”.

ومن جانبها، نشرت الراقصة المصرية دينا، صورة لها وهي ترقص في بداية حياتها الفنية مع فرقة رضا للفنون الشعبية، وعلقت عليها قائلة: “صورتي لما كنت في فرقة رضا”، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

و ظهرت دينا في الصور وهي في مقتبل عمرها وكانت ترتدي الملابس التقليدية لفرقة رضا في الرقص كما ارتدت على رأسها “منديل أوية”.

وأثار المنديل بأوية سخرية بعض المتابعين الذين تساءلوا عن سر ارتدائها حجاب وهي ترقص، علمًا بأنه من ضمن الزي الرسمي للفرقة.

ومن جهة أخرى، قالت الفنانة فيفي عبده: “عملت 3 أفلام، بعد ما كنت رقاصة كبيرة جدًا، كنت برقص لعظماء القوم، لكن الناس مكنتش عارفة شكلي”، وذلك خلال لقائها مع وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً”، المعروض على فضائية “دريم”.

وأضافت: “الناس كلها كانت عارفة مين فيفي عبده الراقصة، اسمي كان كبير، بس محدش عارف شكلي،  كان نفسي أمشي في الشارع وحد يشاور عليا ويقولي أزيك يا فيفي، رغم إن بدأت من الشارع، كان ناقصني أرقص في البيت الأبيض عشان الناس تعرفني”، ليرد الإبراشي ساخرًا: “ياريت كنتي حليتي مشاكل كتيرة”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة