فيديو نادر.. فؤاد المهندس يحتد على مفيد فوزي.. تعرف على السبب

القلة فقط من الممثلين الذين يظهرون ولائهم للشخصيات التي يجسدونها، في السينما أو التلفزيون أو على خشبة المسرح، ومن هؤلاء الفنان الراحل الكبير “فؤاد المهندس”.

فعبقرية فؤاد المهندس تكمن في إيمانه الشديد بكل الشخصيات التي لعبها في حياته الفنية، وهو ما انعكس على صدق أداءه، ليكتسب حب واحترام جمهوره، ويسجّل اسمه كواحد من ألمع نجوم الكوميديا في تاريخ الفن العربي.

وفي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس، والذي يوافق الـ6 من سبتمبر من كل عام، يعرض لكم موقع “مشاهير” مقطع فيديو نادر، يظهر مدى إخلاصه في عمله، وذلك عندما قطع الإعلامي مفيد فوزي اندماجه قبل ثوان من دخوله على خشبة المسرح في مسرحية “هالة حبيبتي”، والتي عُرضت في سنة 1985.

في بداية الفيديو، يظهر فؤاد المهندس وهو يتلو آيات قرآنية قبل ظهوره الأول في المسرحية، ولكن عندما يطلب مفيد فوزي منه إجراء حديث معه يحتد عليه بشدة، ثم يندمج مباشرة في شخصية الملياردير “أدهم بيه”، والتي يلعبها في أحداث المسرحية.

وبعد انتهاء العرض المسرحي، اعتذر فؤاد المهندس من مفيد فوزي عن صياحه فيه، وأكد له أنه اختار لحظة خاطئة تماما كي يحاوره فيها، موضحا له أنها لحظة يكون فيها مندمجا مع الشخصية التي يلعبها على المسرح.

يشار إلى أن مسرحية “هالة حبيبتي” شهدت على انطلاق نجومية الممثلة رانيا عاطف، والتي وقفت ندا لفؤاد المهندس في المسرحية، بتجسيدها لدور الطفلة اليتيمة “هالة” التي يقرر أن يتبناها، ويجعلها تسكن في قصره.

Tags

مواضيع ذات صلة