فيديو / محمد سامي يهاجم نسرين امين و ياسمين صبري بشدة

في أول تعليق له عن ازمته مع نسرين امين وياسمين صبري، علق المخرج محمد سامي عن حقيقة ما أشيع حول حذف مشاهد نسرين أمين وياسيمن صبري من مسلسل “الأسطورة” لحساب زوجته مي عمر.

وأكد محمد سامي أنه كان لدية القدرة على زيادة مشاهد مي عمر دون حذف مشاهد اخرى من المسلسل، حيث قال أن نسرين أمين كذابة فهي لم يحذف لها مشهد واحد قامت بتصويره.

كما أن مي عمر تم اختيارها من قبل بطل المسلسل محمد رمضان وليس هو كما ردد البعض بعدما علم أنها زوجته.

وأضاف محمد سامي قائلاً “أن نسرين أمين كانت دائماً تريد افتعال المشاكل داخل موقع التصوير لتستفيد بعمل ضجة حولها، كما أنها كانت دائمة التأخير عن مواعيد التصوير بسبب انشغالها بتصوير 4 مسلسلات في وقت واحد، فكنت اشعر وكأنني اتعامل مع يسرا، وأنها كانت تحذف كلام من مشاهدها لتستطيع الذهاب لمواعيد التصوير الملتزمة بها في اعمال اخرى، وأني كنت اتجنب المشكلات معها لانها في النهاية ممثلة “درجة 5”.

وعن ياسمين صبري قال محمد سامي إن اهتمامها الاول والأخير كان يتركز على ما ترتديه زميلاتها في المسلسل سواء ريم مصطفى أو مي عمر، وفي بداية المسلسل أوضحت لها أن الدور صغير ليس محتاج لاداء تمثيلي، وأنه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، بحيث لا يتعاطف معها الجمهور عند انتقام محمد رمضان منها، وأنه كان سيستعين بموديل اعلانات لبنانية، لكن تم ترشيح ياسمين من قبل شركة الإنتاج، وعند اعتراضها على مشهد النهاية كان ردي “أن شالله معجبك وجودك زي عدمه في المسلسل” لان هذا ليس من تخصصاتها.

وأضاف محمد سامي أنه كان يتعامل مع نسرين أمين وياسيمن صبري و “أنا مش طايقهم” ومي عمر نجحت بسبب حب الناس والجمهور لها، مضيفا أنه عندما صنعت من أحمد مالك بطل “مكنتش متجوزه”. 

Tags

مواضيع ذات صلة