فيديو كليب طلقة لــ احلام يحقق نسبة مشاهدة عالية

حصل فيديو كليب “طلقة” للفنانة الإماراتية أحلام، على نسبة مشاهدة عالية منذ طرحه على موقع يوتيوب، حيث تخطى المليون والنصف مشاهدة، وتعد الاغنية أحد أغاني ألبوم “يلازمنى خيالك” كلمات سمر البحرينية، وألحان حمد القطان، توزيع زيد عادل والفيديو كليب من إخراج جو بو عيد.

وترفق لكم “مشاهير ” بعض كلمات أغنية طلقة..

هذي نظره ولارصاصه…. صوبتني بربع ساعه

جننتني اذبحتني ..ويل قلبي من ضياعه

انت طلقه دمرتني..في ثواني انسفتني

انت حاجه خطيره..لفته وحده ضيعتني

لاتلوموني بجماله..حالتي وياه حاله

هو لوطلب قلبي..انا وقلبي حلاله

حفل احلام القادم

ومن جهة اخرى، تستعد المطربة الكويتية أحلام، لإحياء حفلاً غنائيا، 29 يوليو الجاري، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر .

وروجت أحلام لحفلها عبر حسابها الرسمي ” إنستجرام”، حيث نشرت البوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه: “على مسرح دار الأوبرا بهوليوود الشرق، انتظروني يوم 29 يوليو”.

احلام تتضامن مع العراق

هذا وقررت الفنانة الإماراتية أحلام التضامن مع أسر ضحايا العراق على طريقتها الخاصة، وذلك بقرارها تأجيل طرح أغنية “حمال أسية”، من ألبومها الجديد على “يوتيوب”.

وكتبت أحلام في حسابها على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيه: “لم استطع تأجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركة الموزعة للألبوم إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي حمال أسية تضامنا مع أسر الشهداء في العراق”.

وكتبت في تغريدة أخرى: “أغنية حمال أسية هي أغنية عراقية حبيت أهديها للشعب العراقي إنما مع الأوضاع الحالية وتضامنا مع الشعب العراقي سأقوم بتأجيل طرحها عاليوتيوب”.

Tags

مواضيع ذات صلة