فيديو.. انتقام سيدة من زوجها الذي خانها مع 8 نساء

resized_الخيانة-الزوجية-الخيانة-الزوجية

resized_الخيانة-الزوجية-الخيانة-الزوجية

ظهرت سيدة أسترالية في أحد البرامج التلفزيونية وهي تواجه زوجها الخائن وتوبخه على إقامة علاقات متعددة مع 8 نساء غيرها، وتتهمه بالزواج منها بهدف الحصول على الفيزا التي تخوله دخول أستراليا والإقامة فيها.

وكان كارين قد تعرفت على مارتن وايتهيد عندما كانت في زيارة إلى بريطانيا، وسرعان ما وقعت في حبه، وساعدته للحصول على الفيزا والانتقال إلى أستراليا، وتزوجا بعد أشهر قليلة في حفل زفاف تكفلت بجميع تكاليفه.

واكتشفت كارين أن مارتن على علاقة بامرأة تدعى ليزا، وتبين فيما بعد أنه على علاقة بسبع نساء أخريات، وسألت كارين زوجها في حضور مقدم البرنامج أمام الكاميرا: “هل تزوجتني من أجل الحصول على الفيزا؟ لم تحبني في يوم من الأيام.. أليس كذلك؟”.

وراحت كارين تعدد لزوجها الخائن النساء اللواتي أقام علاقات معهن بعد زواجه منها، وعلى الرغم من أن مارتن أنكر أنه تزوج منها للحصول على الفيزا، إلا أنها أكدت بأنه كان يخبر عشيقاته دائماً بهذا الأمر.

وتقول كارين إنها أنفقت على زوجها أكثر من 200 ألف دولار طوال علاقتهما التي استمرت على مدى 4 سنوات، بما في ذلك دفع تكاليف 6 رحلات خارج البلاد، والتكفل بمصاريف حفل الزفاف، بالإضافة إلى شراء قارب لزوجها، ورفعت الزوجة قضيتها أمام دائرة الهجرة التي فتحت تحقيقا وقد تطال الزوج عقوبات قاسية.

Tags

مواضيع ذات صلة