فورسيزونز “جراند أوتيل دو كاب فيرا” يستعد للموسم الجديد بأنشطة صحية متنوعة

مع اقتراب حلول الربيع في الريفيرا الفرنسية، يستعد فندق فورسيزونز “جراند أوتيل دو كاب فيرا” الأسطوري لفتح أبوابه مجدداً في مطلع مارس القادم، وذلك في أول موسم كامل له تحت إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز. 

ويستعد الفندق لإطلاق العديد من الأنشطة الجديدة وبرامج الحياة الصحية، احتفالاً بالعام الجديد؛ حيث سيضم المنتجع الصحي لو سبا الذي سيقدم فريقاً متخصصاً من الخبراء لإقامة جلسات تدريب شخصية في صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات أو في الحديقة المطلة على الشاطئ والممتدة على مساحة 13,000 قدم مربع (1,200 متر مربع). كما سيقدم كلوب دوفان الشهير بالفندق برامج سباحة تلائم جميع الاحتياجات والمستويات تحت إشراف المدرب المعروف بيير غرونبيرغ، الذي قام بتدريب كلمن روبين ويليامز وأريستوتل أوناسيس، وذلك في حوض السباحة المملوء بمياه المحيط. كما يمكن للضيوف الحصول على وسائل الضيافة الصحية كالمشروبات المحضرة من الأعشاب الطبيعية والوجبات الخفيفة التي تقدم داخل الغرفة.

وسيطلق لو سبا أيضاً نادي “ران لو كاب” الذي سينظم أنشطة للجري بمحاذاة الشاطئ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء العليل. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بجلسات اليوغا أو التنس أو استئجار دراجة هوائية لاستكشاف الساحل.

وسيكون الطاهي التنفيذي ديدييه أنيس في خدمة الضيوف لإكمال تجربتهم الصحية وإعداد أطباق خاصة وفقاً للبرنامج الغذائي المرغوب، كما سيقوم بتنظيم دروس خاصة لتعليم الطهي وإعطاء ضيوفه أهم النصائح لتحضير أفضل مأكولات البحر المتوسط، والتي سيقدمها عبر قائمة الطعام الموسمية الجديدة وأطباق الغداء ذات القيمة الغذائية العالية في مطعم لا فرندا. ويبلغ سعر وجبة مكونة من طبقين 68 يورو للفرد، فيما يبلغ سعر وجبة مكونة من ثلاثة أطباق 78 يورو للفرد.

ويُعد الفندق الفخم وجهة رائعة للاسترخاء، إذ يقع وسط حدائق غناء شاسعة تمتد على مساحة 17 فداناً ويطل على البحر المتوسط. ويضم الفندق 74 غرفة بينها ثمانية أجنحة بها أحواض سباحة خاصة، إلى جانب فيلا خاصة هي فيلا روز بيير، ومركز سبا متطور وفسيح، ومطعم لو كاب الحاصل على نجمة ميشلين، الذي سيتم افتتاحه في 14 مايو 2016، فضلاً عن مطعم لا فرندا وكلوب دوفان الذي سيفتح مطعمه مرة أخرى في 2 أبريل 2016.

تبدأ أسعار الموسم الجديد من 410 يورو للغرفة لليلة الواحدة، في غرفة Superior Pinewood ويشمل السعر الإقامة والإفطار. وللضيوف الراغبين في الإقامة لفترة أطول في “كوت دازور”، تقدم باقة الأجنحة ليلة مجانية إضافية عند حجز سبع ليالٍ متتالية، حسب توفرها.

Tags

مواضيع ذات صلة