فورسيزونز تفتتح فندقها الجديد في مركز دبي المالي 

في مدينة تتخذ من التفوّق عنواناً لها، وتسعى مع بزوغفجر يوم جديد إلى تحقيق إنجاز مميّز يضاف إلى سجلها الحافل في صناعة مستقبل مُشرق، أطلقت مجموعة فورسيزونز في مدينة دبي فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، الذي يمثّل أيقونة جديدة في عالم الفنادق الفاخرة بطوابقه الثمانية وغرفه الـ106ليرسي معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة في المدينة التي عُرفت حول العالم بتحطيمها للأرقام القياسية.

وقال كارلو ستراجيوتو، المدير العام لفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي: “غالباً ما يكون زوّار دبي قد جابوا العالم قبل زيارتهم الإمارة واختبروا الأفضل في كل شيء. لذلك فإن سقف توقعاتهم يكون مرتفعاً في أغلب الأحيان. ونسعى في فورسيزونز إلى إضافة بُعد جديد إلى تجربتهم، ونقدّم لهم خدمات بطابع شخصي يتخطّى توقعاتهم”. ويشرف ستراجيوتو، الذي كان يشغل مؤخراً منصب مدير فندق فورسيزونز ميلانو ويتحدّث عدة لغات، على فريق عمل مؤلف من 200 موظّف تم انتقاؤهم بعناية فائقة بمهمةً تتمثّل في توفير جميع مستلزمات المسافرين، سواء بغرض الأعمال أو الترفيه.

ويقع الفندق داخل مركز دبي المالي العالمي، حيث توجد العديد من الشركات العالميّة والمعارض الفنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي. ويعدّ الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمثّل نقطة انطلاق للزوّار القادمين إلى دبي للمرة الأولى والراغبين في استكتشاف المعالم السياحيّة والأنشطة الترفيهية التي لا حصر لها في الإمارة، وذلك بمساعدة فريق الخدمة الشخصية الذي يتمتع بخبرة واسعة.

ويرى رئيس فريق الخدمة الشخصية بيتر وارمبي أن فصل الربيع هو وقت رائع للاستماع بمدينة دبي النابضة بالحياة، لا سيما مع إقامة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة خلال الشهر القادم، ويليه موسم التسوقالذي ينتظره سكان دبي وزوارها في كل عامخلال حدث مفاجآت صيف دبي، إضافة إلى وجهة التسوق الأكبر دبي مول، الواقع على بعد دقائق من الفندق ويضم بين أركانه 1,200 متجر تجزئة. ولا ننسى أجمل العروض الموسيقية الحيّة خلال أسبوع دبي للموسيقى الذي يُقام أوائل فصل الخريف. كما ينصح ورامبي الضيوف باختيار باقة الإقامة مع الفطور والانطلاق لاكتشاف المدينة.

Tags

مواضيع ذات صلة