فورسيزونز تطلق حملة “فورسيزونز في صورة” 

يُقال: “تعبر الصورة أكثر من ألف كلمة”، ولكن ما الذي يجعلها كذلك؟

في ظل الانتشار الواسع لمشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن التقاط الصورة المناسبة بات الآن يتخطى مجرد الضغط على زر أو النقر على الشاشة. وفي حين تقدم مجموعة من الفنادق والمنتجعات فرص التصوير المميزة والأكثر إثارة في العالم، تعمل مجموعة فورسيزونز من خلال حملة “فورسيزونز في صورة” على عرض خلاصة التجارب التي جمعها خبراء التصوير الفوتوغرافي لمساعدة المسافرين على التقاط وتوثيق ذكريات تبقى منقوشة في الذاكرة.

ويمكنكم الآن التعرف على حملة “فورسيزونز في صورة” عبر مجلة فورسيزونز الإلكترونية، والتي تمنحكم الإلهام والتحفيز عن طريق عرض صور رائعة التقطها نخبة من خبراء التصوير وأولئك الذين يحظون بشعبية كبيرة على تطبيق انستغرام في وجهات فورسيزونز المختلفة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن النصائح التعليمية حول كيفية التقاط أفضل الصور باستخدام الكاميرا الرقمية وتكنولوجيا الهاتف الذكي.

وفي تعليق لها على هذه الحملة، قالت إليزابيث بيزيناتو، النائب الأول للرئيس في قسم التسويق والاتصال في مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يعد التصوير الفوتوغرافي وسيلة مقنعة يمكنك من خلالها أن تروي قصة من خلال صورة معبرة. نحن نحب قصص التجارب المرئية التي يرويها ضيوفنا عن فورسيزونز من خلال صورهم، ونرغب من خلال حملة ’فورسيزونز في صورة‘ أن نشكل مصدر إلهام لعشاق السفر لمواصلة مشاركة تجاربهم المميزة في وجهات فورسيزونز المختلفة في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت بيزيناتو: “تمثل حملة ’فورسيزونز في صورة‘ فرصة لنشر الصور التي تلتقطها عدسات المستخدمين، والتي تظهر وجهاتنا من خلال أعينهم، فضلاً عن لذة الاستكشاف التي تصاحب السفر والترحال والرؤية الخاصة بالأجيال الجديدة من المسافرين على حد سواء”.

وتدعو مجموعة فورسيزونز محبيها لتجربة هذه النصائح المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، مثل الاستفادة من الإضاءة الطبيعية، واختبار نتائج التلاعب بالبعد البؤري، وأخذ اللقطات من زوايا غير مألوفة، ونشر النتائج التي حصلوا عليها باستخدام الوسم #FocusFS. وسيتم عرض أفضل الصور على الرابط .

مواضيع ذات صلة