فوائد التمر لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال

صحة

صحة

القاهرة / التمر من أهم الأطعمة التي يوصي بتناولها نظرا لقيمتها الغذائية العالية ويستفاد من التمر في التخلص من الكثير من الأمراض ولعل أبرزها فقر الدم، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن التمر علاج فعال للتخلص من الضعف الجنسي عند الرجال.

أهم فوائد التمر للضعف الجنسي:

أولا، التمر غني بالألياف الغذائية والفيتامينات والسعرات الحرارية والأملاح المعدنية وعناصر غذائية هامة مثل الكالسيوم والفسفور والحديد والمنجنيز، بالإضافة إلى الزيوت والسكريات.

ثانيا، فوائد التمر الصحية، يعمل التمر على مكافحة الكثير من الأمراض لعل من أبرزها الأنيميا، وذلك لأنه يقوي الدم وينشط الدورة بجسم الإنسان، بالاضافة لذلك يعمل التمر على تقوية العضلات ويستفاد منه في علاج أمراض الجهاز التنفسي مثل السعال ويزيد من نضارة الوجه ويكسبه بريق رائع.

وقد تحصل السيدات من التمر فور وصولها سن اليأس على العناصر الغذائية التي تعوضها عن الضعف الذي أصيبت به نتيجة لاضطرابات الهرمونات وما فقدته خلال مرات الحمل والولادة والرضاعة.

فوائد التمر لعلاج الضعف الجنسي، يعد التمر من أهم الأطعمة التي تخلص الرجال من مشكلة الضعف الجنسي وذلك للأسباب التالية:

التمر غني بالفيتامينات مثل فيتامين أو وفيتامين ب وفيتامين د، وبالإضافة إلى الحديد والفسفور والمغنيسيو م ومن ثم تتحد جميع العناصر مع بعضها لتمد الرجل بطاقة هائلة تعزز قدرته الجنسية.

يستفاد من الفسفور الموجود في التمر في امداد الجهاز التناسلي بما يحتاج إليه وما يساعده على التخلص من ضعف الانتصاب.

ويحتوي التمر على أحد الأحماض الأمينية الهامة وهذا الحمض هو حمض الأرجنين، الذي يسهم في تغذية الحيوانات المنوية عند الرجل ويمنع تشوهها.

Tags

مواضيع ذات صلة