فنّ إبراز معالم الوجه بشكل مثالي

 

Maybelline New York تقدّم Face Studio Master Sculpt إن كانت هنالك إطلالة واحدة تبرز كأكثر الإطلالات رواجاً في عالم الجمال لهذا الموسم ونراها في عروض الأزياء والمجلات، فلا شكّ أنّها تحديد معالم الوجه. وبما أنّ الماركة تسعى دائماً إلى جعل أحدث الصيحات في متناول أيدينا، ابتكرت Maybelline New York المستحضر الجديد المثالي الذي سيصبح أحد المستحضرات الأساسية في حقيبة مكياج كلّ امرأة. إنّه بالطبع Face Studio Master Sculpt.

تشكّل بودرة Master Sculpt للتحديد 2 في 1 ، مستحضر مكياج نقي لتتفنّني بها كما يحلو لك. استعملي أداة التجميل الذكيّة هذه لتنحيف، ونحت وتحديد معالم الوجه، متلاعبة بالضوء والظلّ بشكل مثالي للحصول على وجه خال من العيوب تماماً.كلّ ما يتطلّبه الأمر هو خطوتان سهلتان ليصبح وجهك مثالياً وشبيهاً بوجوه عارضات الأزياء.

إنّ التحديد والنحت الطبيعيين والسريعين اللذين يمنحهما مستحضر Master Sculpt يجعلان من السهل جدّاً ابتكار الإطلالة التي تنشدينها. استعمليه للحصول على وجه مستطيل أو لتنحيف معالمه. أبرزي المناطق التي ترغبين في جذب الاهتمام إليها بينما تنعّمين وتظلّلين الشوائب البارزة. حدّدي وظلّلي تحت خدّيك، خطّ شعرك والحنك مباشرة، مع التلاعب بشكل عظمتي خدّيك، جبينك ووسط ذقنك. ثمّ امزجي خطوط التحديد والمناطق المبرَزة معاً للتمتّع بإطلالة لا مثيل لها.

يحتوي Master Sculpt على بودرة بلاش مات للتحديد قابلة للمزج بشكل كبير، إضافة إلى مفتّح كريمي ولؤلئي لإضفاء لمسة مشعّة. أمّا الفرشاة المزدوجة الاستعمال فتمكّنك من التحديد بأحد الطرفين والتفتيح بالطرف الآخر، ثمّ المزج وإبراز معالم وجهك. ثمّة أيضاً مرآة في الجزء الواقع تحت البودرة.

يتوفّر Master Sculpt بدرجات منها الفاتح/الوسط والوسط/الداكن، جُمعت معاً بشكل إحترافي. ومهما كان اللون الذي اخترته، فالنتيجة النهائية هي نفسها: وجه محدّد إلى أقصى الحدود بخطوتين سهلتين.

وهذا الموسم، حوّلي مظهرك مع دليل Master Sculpt المؤلّف من خطوتين للحصول وجه محدّد ومنحوت بشكل رائع.

Tags

مواضيع ذات صلة