فندق وجراند سبا قصر باريجي وفندق ليه ايريل يقدمان باقة الشتاء 

 مع اقتراب حلول فصل الشتاء واكتساء الأرض برداء أبيض وثير، يداعب الكثيرين حلم الجمع بين أفضل تجارب التسوق الأوروبية على الإطلاق، والتي تقترن مع الانطلاق في مغامرة للتزلج في جبال الألب الفرنسية وسط أجواء من الترف. ولتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، يتعاون كلاً من فندق قصر باريجي والذي يقع على بعد 5 دقائق من منطقة التسوق الراقية ذات الشهرة العالمية “كوادريلاترو ديللا مودا” في قلب مدينة ميلانو، وفندق ومنتجع “ليه ايريل” الشهير في مدينة كورشوفيل، وكلا الوجهتين من أعضاء منظمة الفنادق الرائدة في العالم، ليقدمان معاً باقة فريدة لفصل الشتاء. ولدى وصولهم إلى مطار ميلانو الدولي، سيستمتع المسافرون برحلة هادئة على متن سيارة خاصة مع تسجيل الدخول في أحد أجنحة فندق قصر باريجي الأنيقة من تصميم المهندسة المعمارية باولا جيامبيللي، بالتعاون مع المصمم الفرنسي العالمي الشهير بيير إيف روشون. ومن خلال المزج بين نمط وأناقة مدينتين محببتين وهما ميلانو وباريس، يوفر الفندق دفء البيئة الطبيعية وروح الضيافة للقصر المترف.

وبعد قضاء ليلة هانئة من النوم والاستمتاع بتناول إفطار شهي داخل الجناح أو في حديقة الفندق الخاصة، سينطلق المسافرون في جولة تسوق شخصية تماثل تلك التي يحظى بها النجوم وكبار الشخصيات. وستتاح لهم الفرصة لزيارة متاجر أرقى العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية مثل سلفاتوري فيراغامو، هيرمس، فالنتينو، سيلين، ديور وشانيل. وبعد قضاء يوم حافل وسط أشهر الأسماء في عالم الأناقة والموضة، ليس هنالك خيار أفضل من العودة إلى الفندق والاستمتاع بالراحة وتجديد الحيوية في منتجع جراند سبا الذي افتتح حديثا، حيث يوفر هذا الملاذ الهادئ مجموعة متنوعة من علاجات التدليك وطقوس العناية بالجمال وسط أجواء تحمل طابع موريسكو الفريد. ويمكن أن تشمل الأنشطة الإضافية مشاهدة المعالم الشهيرة للمدينة في المنطقة المحيطة بفندق قصر باريجي، حيث يقع حي “بريرا” التاريخي مع مقاهيه ومطاعمه ذات الطابع التقليدي العريق بالقرب من الفندق، بينما تقع كاتدرائية ميلانو الشهيرة على بعد 15 دقيقة فقط. وبعد التعرف على المدينة والاستمتاع بالطابع الفريد لميلانو الساحرة، سيذهب المسافرون في رحلة بسيارات خاصة تأخذهم إلى جبال الألب الفرنسية الخلابة وفندق ومنتجع “ليه ايريل” الأيقوني.

يعد قصر “ليه ايريل”، قلعة تقف شامخة في وسط أكثر منتجعات التزلج الفرنسية روعة، ويشتهر بأنه واحد من فنادق جبال الألب الأكثر جمالا في العالم. ويمتاز الفندق من فئة الـ5 نجوم بموقعه الفريد بين قمم الجبال وأشجار الصنوبر الباسقة. مع تصميمه في غابة “حديقة جبال الألب”، والكتل الجليدية المدلاة التي تشع بالضياء، تظهر القلعة وكأنها مشيدة من بلورات ثلجية مستوحاة من الخيال. يفتح فندق ومنتجع “ليه ايريل” أبوابه على حافة منحدرات التزلج كورشوفيل لتجربة فريدة تأخذك إلى عالم ساحر.

وبعد الاستمتاع بإقامة مذهلة في فندق قصر باريجي، سينعم الضيوف بالعديد من وسائل الراحة والامتيازات المخصصة وذات الطابع الشخصي في غرفهم. كما يسعد فندق ومنتجع “ليه ايريل” بتقديم تجربة إقامة تشمل وجبتي الإفطار والعشاء يختار فيها الضيوف من بين 7 مطاعم في هذه الوجهة الفريدة في كورشوفيل. 

Tags

مواضيع ذات صلة