فندق قصر باريجي يكشف عن أجنحته الفندقية 

يقدم فندق قصر باريجي جناحه الرئاسي المميز الذي تم تصميمه بنمط الفخامة والخصوصية ضمن أجواء مفعمة بالراحة وإطلالة خلابة على المدينة.ويمثل هذا الجناح أحدثإضافاتمشهدالضيافةالمترفةفيفي مدينة ميلانو الرائعة.

ويقع فندق قصر باريجي، أحدثفندقمنفئة 5 نجومفيمدينةميلانو، على بعد دقائق فقط من أشهر أماكن التسوق مثل شارع فيا مونتي نابوليوني وفيا ديلا سبيغا ومسرح سكالا وكاتدرائية ميلانو العريقة في المركز التاريخي للمدينة. وتم تشييده في موقع قصر كريمر الذي شيد في القرن السابع عشر في منطقة بريرا، قلب عاصمة الأناقة.

ويجسد التصميم الخارجي الأنيق للفندق رؤية وتصميم المهندسة والمالكة باولا جيامبيللي، بالتعاون مع المصمم العالمي الشهير بيير إيف روشون، والذي يرتبط اسمه بتصاميم أكثر الفنادق رقياً في العالم.

يُعد الفندق ضمن فئةالفنادق الرائدة في العالم، ويتميز بكونه في مركز المدينة لكنه يضم العديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك حديقة خاصة ونافورة تعودان لقرن من الزمن. ويضم الفندق خمسة وستين غرفة واسعة و 33 جناحا مصممة بشكل فردي ومزودة بأعمال فنية مختارة بعناية مع استخدام الرخام والأخشاب الثمينة والأقمشة الفاخرة. كما أن النوافذ الواسعة والشرفات الخاصة تمتاز بإطلالات خلابة على الحديقة أو المدينة، وتسمح لضوء النهار الطبيعي أن يشع داخل الغرفة، وهو أمر فريد في هذه المدينة الصاخبة النابضة بالحياة.

ويتربع الجناح الرئاسي المترف على مساحة 250 متر مربع،ويقدم للضيوف المميزين شعوراً حقيقياً بالدفء المنزلي.

Tags

مواضيع ذات صلة