فندق فورسيزونز عمَّان يدعو ضيوفه لمبادرة جديدة

في خطوة تؤكد مواصلة الالتزام بمعايير التميز والابتكار في مجال السياحة والضيافة الفاخرة، دعا فندق فورسيزونز عمَّان ضيوفه إلى المشاركة في جولة لالتقاط صور تخلد ذكرياتهم خلال إقامتهم في المدينة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للمشاركين عرض الصور التي التقطوها عبر الهواتف الذكية أو الكاميرات لإبراز جمال وروعة عمَّان؛ التي وصفها مصورون مخضرمون، مثل زهراب مركريان، بكونها المدينة التي تخطف العدسات. ويمكن للضيوف مشاركة الصور على موقع تويتر عبر استخدام وسم#ExperienceFS و#FocusFS.

وعن هذه الخطوة تحدث السيد هاني أبو لافي مدير التسويق والمبيعات في فندق الفورسيزونز عمَّان قائلا: “نهدف من هذه المبادرة المبتكرة إلى دعوة ضيوفنا الكرام لمعايشة تجربة لا تُنسى في زوايا عمَّان، من خلال مهاراتهم في التصوير، بحيث تبقى هذه الصور التي التقطوها ذكرى لا تنسى يأخذونها معهم حيثما حلّوا لتعيد لهم بعد حين لحظات وذكريات زيارتهم لعمَّان وإقامتهم في فندقنا”.

ومن جانبه، تحدث المصور المخضرم زهراب مركريان قائلا: “يتمثل جمال مدينة عمَّان في بساطة فن العمارة التي نحتتها يد ماضيها العريق. ومن هنا، فإن التقاط اللحظات في زواياها سيكون في حد ذاته تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة، فما من وسيلة لاكتشاف خبايا سحر هذه المدينة التي تعشقها عدسات الكاميرات أفضل من سبر أغوارها بتقليب صفحات تاريخها العريق من موقع إلى آخر”.

وسُيتاح لضيوف الفندق إطلاق العنان لإبداعهم عبر جولة مميزة ملائمة للتصوير في مدينة عمَّان برفقة كل من فندق فورسيزونز عمَّان، والسيد زهراب مركريان المصور الرسمي السابق للقصر والذي رافق جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال لما يزيد عن اثنين وعشرين عاماً، إذ تنظم هذه الجولة ضمن ما يعرف باسم التجربة الاستثنائية، في إطار حملة “فورسيزونز في صورة” الهادفة إلى تشجيع نزلاء الفندق في شتى أنحاء العالم على مشاركة ذكرياتهم أثناء السفر. وسيكون أمام المشاركين خيارات عدة في التصوير بدءاً من استغلال الضوء الطبيعي إلى تجربة البعد البؤري ووصولاً إلى التقاط الصور من زوايا غير اعتيادية؛ علماً بأن باب المشاركة مفتوح للمصورين من هواة ومحترفين على حد سواء للاستفادة من نصائح خبراء التصوير ومشاركة الجميع بصورهم عبر الوسم المخصص للمبادرة.

وتنطلق الجولة من الفندق صباحاً بقيادة السيد زهراب مركريان إلى عدد من أهم معالم مدينة عمَّان بما في ذلك السوق القديم والمدرج الروماني الذي يقف شامخاً في مكانه منذ ألفي عام، تليها زيارة للقلعة في قلب عمَّان القديمة والتي تتيح للمصورين الزاوية المثالية لالتقاط صور المنظر الجبلي الساحر، لتنتهي الجولة في دارة الفنون، المكان الأمثل للاستمتاع بجمال العمارة في عمَّان مع كوب من الشاي التقليدي على تراس دارة الفنون في جبل اللويبدة الذي يعدّ العاصمة الفنية للمدينة. وسيقوم السيد زهراب مركريان خلال هذه الجولة بتقديم النصائح والإرشادات المتعلقة بفن التصوير وذلك خلال قيامه بالتقاط صور للضيوف والمشاركين.

تجدر الإشارة إلى أن الوقت الأمثل للاستفادة من هذه التجربة المميزة هو الفترة بين شهري أكتوبر/ تشرين الأول ومايو/ أيار، وما على المهتمين بالمشاركة سوى الاتصال مع الفندق على هاتف رقم: +962 (6) 5505555.

ويتميز فندق فورسيزونز عمَّان الراقي والعريق، الذي بدأ تشغيله منذ 13 عاماً، بموقعه الفريد على قمة أحد التلال في قلب العاصمة الأردنية وإطلالته الساحرة على معالم المدينة. ويشتهر الفندق بفخامته التي تتجسد في كافة غرفه وأجنحته البالغ عددها 192 والموزعة بين طوابقه الـ 15، والتي تجمع بين المساحة الواسعة والأناقة والفخامة والإطلالة. ويضفي فندق فورسيزونز لمسة من التميز غير المسبوق على قطاع السياحة والأعمال بفضل ما يوفّره من خدمات فاخرة ومتكاملة للسياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء، ما يجعله الاختيار الأول لمن يسعى إلى الفخامة الممزوجة بالعصرية في عمَّان.

Tags

مواضيع ذات صلة