فندق غران ميليا دو مار عنوان الفخامة الجديد في بالما

من المزمع أن تطلق مجموعة فنادق ميليا العالمية صرحها الجديد والمتألق غران ميليا دو مار، على ساحل بالما دي مايوركاالساحر في أبريل 2016. فبعد خضوعه لعملية ترميم شاملة، تمّت ترقية هذا العقار المذهل والذي كان فندقاً من فنادق ميليا، ليصبح المنتجع الأول الذي يحمل هذه العلامة ويختصّ باستقبال الأزواج فقط.

يقع غران ميليا دو مار على خليج صغير منعزل، ويوفر للزوار أروع تجربة خاطفة للأنفاس في جزر البليار. يبعد المنتجع 10 دقائق بالسيارة عن وسط بالما، ويستكنّ على مقربة من المطاعم الحائزة على نجمات ميشلان، والمقاهي الأنيقة والمتاجر الفاخرة في بويرتوبورتالزمارينا، فضلاً عن عدد من أفضل مرافق الجولف في الجزيرة، على غرار سون فيدا وأرابيلا.

علاوة على ذلك، تضمّ كل غرفة من الغرف البالغ عددها 142، شرفات مطلّة على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن وسائل راحة فاخرة تشمل ماكينة لصنع النسبريسو، وثلاجة صغيرة ومنتجات استحمام فاخرة. أما ضيوف “ريد ليفل” فسيتمتّعون بحق دخول حصري إلى لاونج “ريد ليفل”، بالإضافة إلى مزايا رائعة كخدمة ركن السيارة، وسرير بالي فاخر ودخول مجاني إلى منطقة العافية في “سبا باي كلارنس”.

ستكون اللاونج والاستراحة الجديدة في ردهة الفندق، “أمارو” مستوحاة من سحر حقبة الخمسينيات الآسر. وبالتالي بمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من الأطايب واللقيمات من المطبخ المتوسطي، لا سيما أطباق التاباس الإسبانية والمعجنات الشهية طوال اليوم. أما في المساء، فتقدم استراحة “أمارو” قائمة بمشروبات كوكتيل ابتكرتها أنامل خبراء في مزج الكوكتيلات مشهورين عالمياً، وترافقها موسيقى حية تبعث الحيوية في النفوس.

ومن جهة أخرى، ستفتح استراحة “باردو” المميزة بجانب المسبح في فندق غران ميليا دو مار، أبوابها من الفجر وحتى النجر، حيث بوسع الزوار التمتع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. جدير بالذكر أنّ الكوكتيلات في “باردو” ستكون محضّرة وفقاً لوصفات تقليدية وتُقدم مع أطباق مبتكرة يمكن مشاركتها، لا سيما السمك والمأكولات البحرية الطازجة، وذلك من وحي الأناقة التي تتسم بها جزر البليار.

أمّا في المساء، فيستعرض مطعم “أريلز للشيف مارغا كول” الحائز على عدة جوائز، ما لذ وطاب من أطباق جزيرة مايوركا على أن تتخللها لمسة عصرية مميزة، بما في ذلك قائمة تذوق يومية لخمسة أو سبعة أطباق.

كما سيحتضن المنتجع الصحي “سبا باي كلارنس” في فندق غران ميليا دو مار عدة غرف للعلاج، حيث يتم توفير تجارب حصرية واستثنائية من كلارنس لا سيما المساجات وعلاجات الوجه وبرامج العناية بالجسم وعافيته.

Tags

مواضيع ذات صلة