فندق دوسِت ثاني أبوظبي يدشّن صالة السينما في الهواء الطلق

resized_dusit-breeze-venue-for-open-air-rooftop-cinema

resized_dusit-breeze-venue-for-open-air-rooftop-cinema

كشف فندق دوسِت ثاني أبوظبي النقاب مؤخراً عن تجربة سينمائية ترفيهية جديدة على سطح المبنى تحت سماء المدينة المرصّعة بالنجوم. ويفتخر الفندق إذاً بإطلاق هذا المفهوم المبتكَر الذي يتمثّل بصالة سينما ترفيهية على سطحه بجانب حوض السباحة.

واليوم، يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع كل ليلة اثنين اعتباراً من الساعة 8 مساء، ببرامج أفلام هوليوود الشيّقة على الشاشة الفضية الكبيرة على تراس دوسِت بريز الذي يوفّر إطلالات بانورامية خلابة. ويتضمن برنامج الأفلام التي يعرضها الفندق أنواعاً عدة بما فيها أفلام الكوميديا والإثارة والمغامرة والرومانسية والغموض والتشويق.

تتوفر الأمسية الترفيهية المميّزة بسعر مدروس مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، ويشمل السعر مشروباً ترحيبياً مجانياً من اختيار الفندق. كما يحظى النزلاء الذين يأتون لمشاهدة فيلم سينمائي بإمكانية استخدام حوض السباحة ومركز دي فيت للّياقة البدنية مجاناً قبل بدء عرض الفيلم، شرط الحضور بين الساعة 6 و8 مساءً.

انضم إلينا إذاً واستمتع بتجربة سينمائية هوليوودية بامتياز في قلب العاصمة الإماراتية على تراس دوسِت بريز. ونعدك بأنك ستختبر تجربة ترفيهية ببُعد جديد كل يوم اثنين!

Tags

مواضيع ذات صلة