فندق القصر عجمان يروج خدماته في بورصة السياحة ببرلين 

في إطار سعيه لزيادة حصته في السوق الأوروبية، يشارك فندق القصر عجمان في بورصة السياحة العالمية في برلين 2016، أكبر معرض تجاري لصناعة السفر والسياحة يقام خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري. يمثل الترفيه نحو 65% من نسبة الضيوف في فندق القصر عجمان والجزء الأكبر من الضيوف الأجانب يأتون من روسيا ودول البلطيق، ألمانيا والمملكة المتحدة يليهم القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي، الهند، الصين إلخ. كما يمتلك الفندق مزيجا خاصا من الضيوف من السوق المحلية من القادمين من أجل الترفيه ومن رجال الأعمال على حد سواء.

يؤكد فيرغال بارسيل، المدير العام لفندق القصر عجمان، أن: “عجمان، كمقصد، تكتسب شعبية متزايدة بين المسافرين الأوروبيين نظرا لجاذبيتها السياحية الفريدة بموقعها الهاديء الآمن المطل على الخليج العربي بالقرب من دبي. وتجمع عجمان بين تراث قديم وتاريخ وثقافة ثريين فضلا عن جانبها العصري الذي يزداد تألقا بفضل التطورات وحركة التعمير الهائلة الجارية في الإمارة. من هنا، فإن معارض السفر الدولية مثل بورصة السياحة العالمية في برلين توفر لنا المنبر المثالي لتحقيق وعيا أعظم بإمارتنا وفندقنا”.

وفي تفاصيل الجاذبية الفريدة لفندقه، أضاف فيرغال: “فندق القصر عجمان مزود بشكل مثالي بتسهيلات عالمية المستوى لخدمة العملاء الدوليين، لذلك نحن الاختيار المفضل للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه من أصحاب الذوق الرفيع. أحد أهم مزايانا هي مرافق الاجتماعات وتشمل قاعة حفلات كبرى مساحتها 1200 متر مربع مع ردهة خاصة، وهي القاعة الأكبر في الإمارات الشمالية، قاعة مؤتمرات، أربع غرف اجتماعات ومنطقة مخصصة لخدمة كبار الشخصيات – كلها توفر أجواء ملهمة. بالإضافة إلى هذه المرافق المبهرة للمناسبات، لدينا غرف وأجنحة رائعة واختيارات متميزة من المطاعم والقاعات تقدم مطابخ من كافة أنحاء العالم مع مطعم “ذا دراجونز بليس” المتخصص في المأكولات الآسيوية ومطعم “بيسترو” المفتوح طوال اليوم، كافيه اللوبي، تراس الغروب و”نجوم لاونج” على الروف. كما يضم الفندق نادي لايفستايل الممتاز ومرافق اللياقة والترفيه الفائقة.

بورصة السياحة العالمية في برلين هي أكبر معرض تجاري لصناعة السفر الدولية وتحتفل هذا العام بخمسين عاما من النجاح. في عام 2015، شاركت 10095 مؤسسة من 186 دولة في المعرض لتقدم منتجاتها وخدماتها إلى 175000 زائر بينهم 115000 زائر تجاري.

Tags

مواضيع ذات صلة