فندق أوبروي دبي يستقبل رمضان بخيمة عربية أصيلة

للذين يودون الاستمتاع خلال شهر رمضان المبارك بمذاق المطبخ العربي الأصيل والتقاليد يمكنهم زيارة الخيمة العربية الأصيلة في قاعة الحفلات الكبيرة في فندق أوبروي دبي. حيث سيستمتعون بسحر الجلسات العربية التقليدية وتناول الطعام على أنغام العود والطبلة، كما يمكنهم أن يغوصوا في الأجواء العربية أكثر مع رسم الحنة وسوق التوابل الشهية.

وقد اعتمد فريق الطهاة في الخيمة الفلسفة الرمضانية الرامية إلى النقاء والعطاء ورد الجميل للمجتمع وذلك عبر اعتمادهم على منتجات مستدامة ومحلية وعضوية ومغذية. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم المزارعين المحليين واستخدام منتجات عضوية وخفض انبعاثات غاز الكربون من خلال التزود بمكونات من المزارع الطبيعية. ومن هنا فقد تشاركَ فندق أوبروي دبي مع شركة الظهرة للزراعة في العين حيث يقوم فريق من الطهاة بزيارة المزرعة بشكل دائم لانتقاء أجود المنتجات الطازجة.

وقد أعدَّ فريق الطهاة بوفيه إفطار متكاملة تجمع بين أشهى أطايب المطبخ العربي والعالمي، ويمكن للضيوف أن يستمتعوا بمحطات الطبخ التفاعلية وفن الطهو الجزيئي للحلويات ليعيشوا تجربةً مسرحيةً مع وجبة الإفطار. يبلغ سعر الإفطار 220 درهم للشخص وتتضمن أطباقًا من اختصاصنا مثل الطاجن المطهو ببطء وطاولة تضم تشكيلة من أنواع الجبنة والخضروات العربية العضوية وأعواد حلوى التمر إضافةً إلى المشروبات الرمضانية التقليدية مثل قمر الدين والتمر هندي والجلاب.

يكمن للضيوف بعد الإفطار أن يسترخوا في الهدوء المحيط بساحة “المجلس” المكيفة مع تذوّق أنواع لا تحصى من الشيشة وسط عطور أشجار الفرانجيباني المزروعة في حوض مائي ساكن وذلك حتى الساعة الواحدة والنصف ليلاً. وتُعرض أشهر المسلسلات العربية على شاشات ضخمة كما تُخصَّص أيضًا منطقة للعب الأطفال.

يتيح أوبروي دبي لمحبّي الخصوصي “مجلسًا” خاصًا مع نادل خاص للخدمة عند ضمان حجز للإفطار لعشرة ضيوف.

يُعتبَر فندق أوبروي دبي من أكثر الأماكن ترحابًا في الإمارات لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في رمضان، وتشهد على ذلك جائزة ’أفضل فندق فاخر في مدن الشرق الأوسط‘ التي حصل عليها لسنتين متتاليتين من قِبل ’وورلد ترافل أواردز‘ واختيارِه من قِبل موقع ’تريب أدفايزر‘ ضمن قائمة فنادق الشرق الأوسط الـ 25 الأكثر تفضيلاً لدى القرّاء.

للحجز مسبقًا للإفطار. يمكنكم الاتصال على الرقم:
1407 444 971 + أو إرسال بريد إلكتروني على: [email protected]

Tags

مواضيع ذات صلة