فنانون أتراك تحول حبهم من الشاشة إلى الحقيقة.. تعرّف عليهم

مازالت شهرة النجوم الأتراك تزداد في الوطن العربي بشكل مضطرد، ويوجد بين هؤلاء النجوم أزواج ومرتبطين بعلاقات عاطفية ببعضهم البعض، منهم من بدأت علاقتهم بالتمثيل، إلى إن تطورت وأصبحت علاقة حب أو خطبة أو زواج..

وعلى رأس هؤلاء النجوم، النجم التركي “خالد أرجنش” الشهير عربيا بالسلطان سليمان، عن دوره في المسلسل التركي “حريم السلطان”، والذي حصد شعبية واسعة داخل تركيا وخارجها.

وكان “أرجنش” قد أطل في بدايته على جمهور الوطن العربي عن طريق مسلسل “ويبقي الحب” الذي شاركته بطولته الممثلة التركية “برجوزار كوريل” التي اشتهرت بهذا المسلسل في الوطن العربي بشخصية “شهر زاد”.

وفي المسلسل، أحبت شهر زاد “أونور” رجل الأعمال التركي الذي جسد شخصيته “أرجنش” ولم تكن تعلم حينها أنها ستقع في حب “أرجنش” في الحقيقة حيث أحب الثنائي بعضهم بعد ذلك وارتبطوا رسمياً بعد انتهاء المسلسل إلى أن تكلل حبهما بالزواج وأنجبا أبنهما الوحيد “علي”.

كما عرفت الممثلة التركية “توبا بيوكستون” في الوطن العربي باسم “عاصي” عن دورها في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، ثم قدمت بعد ذلك “بائعة الورد” الذي تعرفت فيه على زوجها الممثل التركي “أونور صايلاك” الذي اشتهر بدور “رأفت” وأحب الثنائي بعضهما حتى أن “توبا” صرحت في أحد مقابلتها أنها وجدت في “صايلاك” ما لم تجده في أي رجل أخر..

Tags

مواضيع ذات صلة