فنانات “يعترفن” بخضوعهن لمشرط التجميل

 غالبا ما تنكر النجمات والفنانات إجراءهن أي عمليات تجميل، إلا أن هناك نجمات أخريات لديهن الشجاعة الكافية للاعتراف بالخضوع لجراحات التجميل..

في هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” عددا من النجمات اللاتي اعترفن بإجراء هذه العمليات و تفاصيل عمليات التجميل التي أجرينها.

أصالة نصري

قالت أصالة نصري إن الاعتراف بإجراء عمليات تجميل لا يحرجني، مشيرة إلى أن هدفها كان تصغير حجم أنفها، وأيضاً التقليل من حجم ذقنها الممتلئة، بالإضافة إلى عملية خاصة لتجميل شكل الأسنان وتبطين عينيها، مؤكدة أنها أجرت عمليات متعددة في دبي، لبنان، ألمانيا وفرنسا.

مي عز الدين:

انضمت مي عز الدين لقائمة الفنانات اللاتي خضعن لعملية تجميل واعترفن بها، حيث أكدت إجراءها لعملية تجميل بسيطة لتصغير أنفها، مؤكدة أنها كانت تنزعج من شكلها أمام الكاميرا، الأمر الذي دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

وهناك شائعة طاردت مي حول إجراء عملية أخرى لتكبير حجم ثدييها منذ عدة سنوات، إلا أنها نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنها لم تجر سوى عملية تجميل واحدة في أنفها.

غادة عبد الرازق:

لم تعترف غادة بإجراء عملية تجميل لتكبير شفتيها فقط، لكنها كشفت أيضاً عن فشل هذه العملية وعدم شعورها بالرضا عنها، الأمر الذي جعلها تُجري عملية تجميل أخرى للعودة إلى شكلها الطبيعي.

كما أشارت الفنانة المصرية إلى أنها رفضت الاستماع لنصائح أصدقائها بإخفاء خبر خضوعها لعمليات تجميل، حيث أعلنت لوسائل الإعلام عن إجرائها عملية تجميل لتصغير حجم أنفها وأخرى لصنفرة الوجه، كما خضعت لأكثر من عملية تجميل لتحسين شكل أسنانها.

أنغام:

اعترفت أنغام بخضوعها لأكثر من عملية تجميل لتحسين شكل وجهها، حيث قامت بتصغير أنفها وإجراء أكثر من عملية لتقويم أسنانها وتبييضها.

إلهام شاهين:

لم تجد إلهام شاهين حرجا من الاعتراف بإجراء أكثر من عملية تجميل في وجهها، لكن أبرزها عملية لتكبير حجم شفتيها.

وأكدت إلهام تأييدها الكامل لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنه تخصص طبي هام لابد أن تستفيد منه المرأة للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها باستمرار.

عائشة الكيلاني:

تعتبر الفنانة عائشة الكيلاني من أحدث الفنانات اللاتي انضممن لقائمة النجمات المعترفات بإجراء عمليات تجميل، حيث فاجأت الكثير مؤخراً بظهورها بشكل مُختلف تماماً عن الشكل الذي اعتاد الجمهور عليه.

وأعلنت الكيلاني عن إجراءها عدة عمليات تجميل في أنفها وأسنانها وشفتيها، مؤكدة أنها لم تكن تشعر بالرضا عن شكلها طوال السنوات الماضية، وكانت ترغب في الحصول على وجه جميل.

Tags

مواضيع ذات صلة