فنادق ميليا العالمية تقدم أروع الملاذات في أوروبا

موسم العطلات الصيفية أصبح على الأبواب، لذا أعدّت فنادق ميليا العالمية باقة مميّزة من العروض الصيفية لقضاء العطلة في أوروبا، تستقطب فيها المسافرين الخليجيين رفيعي الذوق، وتشمل عطلة رومانية حالمة في فندق غران ميليا روما، ورحلة مسرحية إلى فندق مي لندن، وعطلة ثقافية في قلب المدينة في غران ميليا فينيكس.

اختبر تجربة رومانية أصيلة في فندق غران ميليا روما

مع اشتداد حرّ الصيف، سافر إلى روما واختبر إقامة صيفية لستّ ليالٍ في فندق غران ميليا روما فيلا أغريبينا، تشمل تسجيل الوصول إلى الفندق في صالة خاصة ومعاملة تليق بكبار الشخصيات، فضلاً عن هدية مميّزة للترحيب بك عند وصولك، واختر بين الإقامة في جناح جونيور أو جناح لوفت لشخصين. هذا العرض يشمل الفطور.

يُقدّم العشاء لشخصين إلى أربعة أشخاص في فندق “فيفا فوتشي” الفاخر، بإدارة الشيف ألفونسو لاكارينو الحائز على نجمة ميشلين وسيتمّ تأمين سيّارة خاصة مع سائق لرحلة تسوّق أو رحلة لزيارة المعالم السياحية لمدّة ثلاث ساعات.

عند السفر مع العائلة, سيحصل كل طفلين لا أكثر (في الثانية عشرة من العمر أو ما دون) يتشاطران الغرفة ذاتها مع أهلهما، على إقامة مجانية بالاضافة الى فطور مجاني وهدية ترحيب مميّزة. أمّا بالنسبة إلى المسافرين الذين يزورون الفندق مع عدد أكبر من أفراد العائلة، فيحصلون على حسم بنسبة 20 في المئة على أفضل سعر متوافر لثاني غرفة محجوزة.

استمتع بعطلة ثقافية في قلب المدينة في فندق غران ميليا فينيكس

يُعتبر فندق غران ميليا فينيكس رائداً بين أرقى الفنادق المرموقة في مدريد، باعتباره أحد أعضاء مجموعة “الفنادق الرائدة في العالم” الحصرية، ويضمّ استراحة “دراي مارتيني بار” DRY Martini Bar الشهيرة لخافيير دي لاس مويلاس، فيجسّد قمّة الفخامة والخدمة الممتازة مع نفحة من السحر الإسباني التقليدي. يقع هذا الفندق في قلب مدريد في ساحة بلازا دي كولون، على مقربة من أبرز المعالم السياحية في المدينة، بما فيها المعارض الفنية والمتاحف ومنتزه ريتيرو الجميل والحدائق الغنّاء، فهو الوجهة المثالية لاستكشاف مدريد.

احجز إقامتك هذا الصيف لثلاث ليالٍ في غرفة ديلوكس ريد ليفيل أو جناح مؤلّف من غرفة نوم واحدة وتذوّق عشاء مميّزاً يشمل أطباق التاباس الإسبانية التقليدية في استراحة “دراي مارتيني بار”. وللتمتّع بإقامة بمنتهى الراحة، يستفيد الضيوف المسافرون مع عائلاتهم من غرف “فاميلي سوبريم” وغرف “غراند فاميلي سوبريم” العائلية والغرف الخاصة المتّصلة ببعضها البعض. ويقدّم الفندق خدمات مميّزة عند الوصول للصغار إلى جانب شاي بعد الظهر مع الوجبات الخفيفة لجميع أفراد العائلة، للاستراحة بعد يوم طويل من استكشاف المدينة.

مدّد إقامتك بسعر مميّز في فندق مي لندن

يتربّع فندق مي لندن على الطرف الجنوبي من حديقة كوفنت، في قلب الحدث وعلى مقربة من أهمّ المسارح والمتاجر الحصرية والمرافق المميّزة. أمّا داخل الفندق، فيستطيع الضيوف تذوّق الأطباق الشهية في استراحة “راديو” على السطح أو مطعم “أس تي كاي” الأميركي الشهير بأطباق الستيك، والاستفادة من خبرة الكونسيرج متعدد المهام المتخصّص في خدمة العملاء للاهتمام بالتفاصيل الصغيرة من إقامتهم.

تؤمّن أجنحة مي لندن ملاذاً في قلب المدينة للضيوف، مع مناظر خلّابة لأفق المدينة، وأسرّة من الريش الفاخر، وأدشاش بالي غزيرة المياه التي تعيد النشاط والحيوية. وعند حجز جناح ME + هذا الصيف، يحصل الضيوف على حسم بنسبة 30% على حجزهم، ليمضوا وقتاً أطول في المدينة.

عند حجز الإقامة لليلة في إحدى غرف “أورا” هذا الصيف، تحصل على تذاكر لحفلة MAMMA MIA! بمناسبة مرور 17 عاماً على إطلاق المسرحية الموسيقية الأجمل والأكثر إثارة في العالم التي تخلّلتها العديد من الأغاني الناجحة، إلى جانب عشاء يسبق الحفل.

Tags

مواضيع ذات صلة