فنادق ميليا العالمية تعلن افتتاح فندق “إنسايد مانشستر” هذا الشهر

أطلق فندق “إنسايد من ميليا”، الرائد في قطاع الفنادق ذات التصميم المناسب لأجواء الأعمال، أولى فنادقه بالمملكة المتحدة في مدينة مانشستر. ويتطلع فندق “إنسايد” لتخطي الحواجز والقيود بين فنادق الأعمال والفنادق العصرية الترفيهية، كما أنه يعد أكثر علامات فنادق المدينة نجاحاً تحت مظلة “فنادق ميليا العالمية”.

ويقع الفندق، الذي يضم 208 غرفة، في قلب مدينة مانشستر في وسط المشروع الحيوي “فيرست ستريت”. ويطل على المركز الدولي للفنون المرئية المعاصرة والمسرح والسينما “هوم”، والذي يضم مسرحين، وخمس قاعات للسينما، ومعرضاً للفنون.

ويمتاز الفندق بأجوائه المثالية والمناسبة للمسافرين لغرض الأعمال أو الترفيه، لا سيما وأنه يبعد دقائق فقط عن متحف مانشستر ومناطق التسوّق، مع سهولة الوصول إلى محطات القطار ومطار مانشستر.

ويقول المدير العام آدم مونداي: “إننا مسرورون للغاية بإطلاق فندق “إنسايد مانشستر”، حيث يبدو رائعاً جداً. إن مشروع “فيرست ستريت” يعتبر المكان المثالي لأول فندق لعلامتنا التجارية في المملكة المتحدة، ونتطلع للعمل إلى جانب مركز “هوم” لمنح ضيوفنا تجارب لا تُنسى”.

وسيستمر فندق مانشستر، بغرفه الـ 208التي تتضمن ثمانية أجنحة ستوديو، باتباع روح التصميم المتأصلة لعلامة “إنسايد” التجاربة، وذلك لإضفاء لمسات من الأناقة والعملية على التصاميم العصرية للغرف، مع حماماتداخلية أنيقة.

كما يعد الفندق الجديد مقراً لـ “ستريت أون فيرست”، وهو مطعم وحانة يقدّم قائمة عالمية من الأطباق التقليدية والمعاصرة لمشاركتها، ومستوحاة من مأكولات أكشاك الشارع حول العالم. ويطمح المطعم لأن يحضر “أطباقاً لكل مزاج اجتماعي”، وسيُرحّب بروّاده من ضيوف الفندق أو عامة الجمهور على حد سواء.

Tags

مواضيع ذات صلة