“فنادق رو” تستعد لافتتاح فندق “رو آت ذي بارك” 

resized_Rove Hotels - Restaurant Terrace

 

resized_Rove Hotels - Restaurant Terrace

تستمر “فنادق رو?”، العلامة التجارية العصرية والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين شركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية” و”مِراس”، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، في توسعة محفظة مشاريعها المميزة مع الإعلان عن فندق “رو? آت ذي بارك” بموقعه الحيوي المجاور لـ”دبي باركس آند ريزورتس”، وجهة المنتزهات الترفيهية الأكبر في المنطقة والتي يجري تطويرها حالياً في جبل علي.

وترسي “فنادق رو?” معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة في دبي محتفيةً بالهوية الثقافية الفريدة للمدينة، وتقدم أرقى الخدمات التي تضمن في الوقت ذاته قيمةً استثنائية للضيوف ولا سيما جيل الشباب، ومحبي الترحال من كل الأعمار ومن كافة أنحاء العالم. وتخطط “فنادق رو?” لتشغيل 10 فنادق تضم أكثر من 2660 غرفة دعماً للاستعدادات المستمرة لاستضافة معرض “إكسبو” الدولي 2020 في دبي. ومن المقرر افتتاح “رو? وسط مدينة دبي”، أول فنادق العلامة التجارية، خلال الأشهر المقبلة.

ويمتاز فندق “رو? آت ذي بارك” الجديد المؤلف من 458 غرفة بموقعه الاستراتيجي المحاذي لشارع الشيخ زايد وعلى مقربة من “نخلة جبل علي” بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين. ويمثل الفندق إضافة مميزة إلى منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي يضم ثلاثة منتزهات ترفيهية وحديقة ألعاب مائية.

وسيكون “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر منتجع ترفيهي متكامل في المنطقة، عند افتتاحه في أكتوبر من العام الحالي، ويضم ثلاثة منتزهات ترفيهية: “موشنجيت دبى” المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”، ومتنزه “ليجولاند دبي” الأول من نوعه في المنطقة، إضافة لحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الأولى في المنطقة والموجهة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً؛ ومتنزه “بوليوود باركس دبي”، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وهنالك أيضاً فندق “لابيتا” العائلى المصمم على الطراز البولينيزي؛ ومجمّع “ريفرلاند دبي” الذي يضم العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة.

Tags

مواضيع ذات صلة