فضل شاكر يسلم نفسه للسلطات اللبنانية.. قريبا 

أكدت محامية المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر أن موعد تسليم نفسه للسلطات بات قريبا، وذلك بعد أيام قليلة على خبر قبض السلطات الأمنية اللبنانية على أحمد الأسير المتهم بالعديد بالأعمال الإرهابية هناك.

فقد قالت المحامية مي الخنسا: موعد تسليم فضل شاكر لنفسه أصبح قريبا، لكنه ليس بين ساعة وأخرى، وما أخره حتى يومنا هذا منذ إعلانه لنيته بذلك هو المحاكمات الشعبية التي حصلت، وعرقلت تسليم فضل نفسه.

وأضافت: بعد القبض على الشيخ أحمد الأسير يوم السبت الماضي، أصبحت الأمور أكثر وضوحا بالنسبة لقضية فضل، خصوصا أن حقائق ستتكشف للرأي العام بعد القبض على الأسير.

وأكدت المحامية أن فضل شاكر لم يلتقي الأسير قبل اعتقاله بساعات كما روجت عدد من الصحف لذلك، وقالت: علاقتهما انتهت منذ فترة طويلة كما سبق وأعلن في مقابلته التلفزيونيّة الأخيرة.

وعن الوضع القانوني لفضل شاكر، قالت الخنسا: المعطيات التي بين أيدينا والأدلة المتوفرة تدحض ما قيل عن مشاركة فضل في معركة عبرا، وأنه خلال الفترة القادمة ستتكشف الكثير من الحقائق.

يذكر هنا أن فضل شاكر يواجه تهما بتأليف عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والأموال والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، وبقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني، وحيازة الأسلحة.

Tags

مواضيع ذات صلة