فستان نوال الزغبي في مهرجان بياف 2017

يصاحب دائماً إقامة المهرجانات الحديث عن الموضة وأزياء الفنانين والفنانات، وهو ما حدث بعد إقامة مهرجان بيروت السينمائي العالمي المعروف بمهرجان “بياف”، وسارت النجمات على السجادة  الحمراء الخاصة بالمهرجان الذي أقيم مساء الأحد الماضي،  كان منهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

فقد كانت نوال الزغبي من ضمن النجمات لذين خطفوا انظار الحضور بأناقتهن.

فستان نوال الزغبي

نوال الزغبي وعدد من الفنانات يتألقن بأزيائهن

 

فقد نجحت بعض النجمات في التألق بالمهرجان بعدة فساتين سهرة تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، و بشكل عام بدت اطلالات النجمات العربيات والعالميات جميلة وأنيقة، وابتعدت عن التفاصيل الزائدة وأشكال البهرجة في الفساتين.

نوال الزغبي والتي حضرت المهرجان لتكريمها على مجمل مسيرتها الفنية الطويلة المليئة بالنجاحات الفنية، وذلك بحسب تصريح المدير التنفيذي للمهرجان، ظهرت وهي ترتدي فستاناً طويلاً من مجموعة  المصمم الفلبيني العالمي “مايكل سينكو” لخريف 2017.

  حيث تميز الفستان بالزخرفات الذهبية التي زينت التصميم بالكامل مع تداخل قماش التول المطرز، بالإضافة إلى ظهره المكشوف بطريقة راقية غير مستفزة،  كما أضافت الزغبي قطعة الكاب عند دخولها للحفل مما زاد الفستان رقي.

بلغ سعر الفستان  16,500،  دولار، كما اعتمدت في قصة شعرها على الخصل المموجة المربوطة للخلف مع تزيين الشعر بتاج ذهبي، مع مكياج ناعم غير متكلف للحفاظ على بساطة إطلالتها، ليشبهها البعض بالأميرة الرومانية خاصة مع تاج الرأس.

 

وأشعلت نوال الزغبي المهرجان  لعد أن غنت أحدث أغنيتها “بحبو كتير”، من ألبومها الجديد،  والتي حققت نجاح كبير منذ طرحها بالسوق في الأيام الماضية، الأغنية كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق، أستوديو جو باروجيان،  فقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية بشكل كبير منذ صدورها، كما تصدرت الأغنية المراكز الأولى في الترند العربي واللبناني بهاشتاج “بحبو كتير”.

فستان نوال الزغبي

يمكنك أيضا قراءة More from author