فستان شيرين عبد الوهاب من توقيع جسميكو

مؤخرا أحييت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في مدينة دبي، وتألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بفستان باللون الاسود  من توقيع مصمم الازياء الكويتي المعروف جسميكو المعروف بأسلوبه الخاص والمميز في تصميم الفساتين النسائية.

شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان من تصميم جسميكو

بأحد فنادق مدينة دبي أحييت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة مع عدد من نجوم الفن والغناء بالوطن العربي وهم النجم ماجد المهندس، النجمة اللبنانية إليسا، حيث شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتألقت شيرين داخل الحفل بفستان من اللون الاسود بتوقيع مصمم الازياء الكويتي يوسف الجسمي “جسميكو”، أحد أشهر المصممين العرب الشباب الذي قام بتصميم فساتين العديد من الفنانات العرب مثل الفنانة ياسمين صبري، احلام، عبير صبري وغيرهم.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعاون فيها شيرين مع يوسف الجسمي، فقد سبق وان أطلت شيرين بفساتين من تصميم جسميكو منها إطلالاتها بالموسم الاخير لها الذي قدمته في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس “أحلى صوت”.، فقد ارتدت شيرين أكثر من إطلالة بتوقيع يوسف.

اما عن الفستان الاخير الذي ظهرت به شيرين في حفل رأس السنة بدبي فقد نال إعجاب الكثيرين من الذين أثنوا على إطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت شيرين الظهور بفستان من اللون الأسود “ميرميد”.

فجاء الفستان من خامة الدانتيل الاسود، مبطن بخامة من اللون البيج، وجاء الاستايل الخاص بتصميم الفستان بشكل مجسم، تظهر من خلالها شيرين بشكل رشيق وحجم خصر أصغر، لينفي بذلك الإشاعات التي طالتها مؤخرا حول زيادة وزنها بعد أزمتها الاخيرة بسبب فيديو البلهارسيا المسرب لها من إحدى حفلاتها.

هذا وقد نشرت شيرين بعض الصور الخاصة بها من الحفل الذي أقيم بدبي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام، حيث تعد هذه الحفلة هي حفلتها الثانية على التوالي بعد أزمتها الاخيرة.