فساتين شتوية رائعة يمكنك ارتدائها للعمل.. شاهديها

مع تزايد الانخفاض في درجات الحرارة تزداد صعوبة مهمة استيقاظك من النوم في الصباح الباكر وفي وقت كهذا يكون آخر شيء ترغبين فيه هو قضاء الكثير من الوقت في التأنق، ولأن إطلالتك في العمل لابد أن تكون أنيقة وملائمة ومهندمة حتى في أشد الأيام برودة فإن إطلالتك الشتوية الخاصة العمل لابد وأن تكون إطلالة أنيق، يمكنك إعدادها وارتدائها بسرعة كبيرة وتمنحك الدفء الكافي في يوم شتوي بارد، باختصار ما تبحثين عنه هو إطلالة شتوية أنيقة من قطعة واحدة وهذا يعني بالطبع الفستان الشتوي، واليوم سنستعرض معا مجموعة من الفساتين الشتوية الأنيقة التي يمكنك ارتدائها طوال موسم الشتاء وحتى شهر مارس:

فستان أنيق من ماركة ” RIVER ISLAND“: فستان أنيق وطويل الأكمام وذو ياقة طويلة باللون الأسود والرمادي وهو متوفر للبيع على موقع riverisland.com بسعر 70 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” PIXIE MARKET“: وهو فستان أسود أنيق ذو أكمام واسعة أنيقة، وتصميم الفستان الواسع يجعل من السهل ارتداء قطع ملابس أخرى أسفل الفستان للحصول على المزيد من الدفء، الفستان متوفر للبيع على موقع pixiemarket.com بسعر 96 دولار.

فستان أنيق من ماركة “ STORETS”: فستان قصير وذو تنورة منفوشة ويمكن ارتدائه مع جوارب سوداء طويلة للحصول على إطلالة عمل عصرية جذابة، الفستان متوفر للبيع على موقع storets.com بسعر 98 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” H&M“: فستان أنيق طويل الأكمام يحمل نقشات بسيطة وأنيقة ومستوحى تصميمه من حقبة السبعينيات، الفستان متوفر للبيع على موقع hm.com بسعر 60 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” MISHA NONOO“: فستان أنيق طويل الأكمام يحمل نقشات ملونة أنيقة، التصميم الأنيق والملفت للفستان يجعله لا يحتاج سوى للقليل من قطع الاكسسوار حتى تزيني إطلالتك بهذا الفستان الأنيق، الفستان متوفر للبيع على موقع mishanonoo.com بسعر 495 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” ZARA“: فستان أحمر أنيق متوسط الطول يمكن ارتدائه مع حذاء طويل يصل إلى الركبة ومعطف شتوي أنيق، الفستان متوفر للبيع على موقع zara.com بسعر 100 دولار.

فستان أنيق من ماركة “ LANDS’ END“: فستان أنيق ذو لون أزرق داكن يتميز بتصميمه الأنيق والبسيط ويمكن ارتدائه مع قلادة أنيقة وجميلة، الفستان متوفر للبيع على موقع landsend.com بسعر 79 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” J. CREW“: فستان أنيق مصنوع من قماش التويد ويحمل نقشات أنيقة باللون النيون يمكن ارتدائه مع حذاء أنيق ذو لون معدني، وهو متوفر للبيع على موقع بسعر 130 دولار بعد الخصم (سعره الأصلي 178 دولار).

فستان أنيق من ماركة ” RED VALENTINO”: فستان أسود أنيق ذو تصميم عصري جذاب وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 750 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” MANGO“: فستان أنيق مخطط يمكن ارتدائه مع حذاء طويل مصنوع من الجلد، الفستان متوفر للبيع على موقع mango.com بسعر 35 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة