فساتين زفاف الهوت كوتور في اسبوع الموضة لشتاء 2018

 

 

 بعد اختتام أسبوع موضة فى باريس لشتاء 2018، تبدأ حملات الترويج للأزياء التي ظهرت على “run way” به، كما تَعرض المجلات والصحف الصيحات الجديدة للموسم، ومن أهم الصيحات التي لا يخلو أسبوع الموضة منها هي فساتين زفاف، هذا العام كانت مجموعات فساتين زفاف التي ظهرت قليلة على الرغم من أهميتها إلا أن ما تم تقديمه كان في غاية الجمال والأناقة.

 

تعرفي على أسبوع الموضة

أسبوع الموضة هو حدث هام في عالم صناعة الأزياء، فهو حدث يتم إقامته لمدة أسبوع واحد، وفيه يعرض مصممي الأزياء والعلامات التجارية أو “بيوت الأزياء”  أحدث مجموعاتهم للفصول الأربعة ويسمح للمشترين ووسائل الإعلام بإلقاء نظرة على أحدث الصيحات والأهم من ذلك أن هذه الأحداث تحدد  ماهي الموضة العالمية الدارجة وغير دارجة لهذا الموسم سواء للملابس الكاجوال، فساتين زفاف، أو السواريه.

ويقام أسبوع الموضة مرتين في السنة  وذلك في عواصم الموضة الرئيسية في العالم،  مثل باريس، ميلانو، نيويورك ولندن. تعقد اسابيع الموضة قبل عدة أشهر من الموسم حتى تتمكن الصحافة والمشترون من معاينة تصاميم الأزياء للموسم التالي.

 فيعرض المصممون من يناير حتى أبريل مجموعات الخريف والشتاء و ومن سبتمبر حتى نوفمبر لإطلاق موضة الربيع والصيف يعقد أسبوع الموضة للربيع والصيف من سبتمبر حتى نوفمبر.

 

 الأسود والبرتقالي ضمن ألوان فساتين الزفاف لشتاء 2018

اقتصر عرض فساتين زفاف الهوت كوتور هذا العام على عشرة مصممين فقط إلا أن الفساتين التي تم عرضها كانت متنوعة وبها لمسات جديدة في غاية الأناقة، ومن المصممين العرب الذين شاركوا في إطلاق فساتين زفاف الهوت كوتور هذا العام المصمم إيلي صعب، الذي عرض إطلالتين جذابتين لفستان الزفاف بألوان الكاب والتنورة القابلة للإزالة، بالإضافة للمصمم اللبناني زياد نكد، وجورج حبيقة.

 

تنوعت الفساتين في إطلالتها وألوانها أيضا حيث رأينا الفساتين المنفوشة والضيقة المحددة للجسم، أيضا كان هناك درجات مختلفة عن اللون الأبيض مثل اللون البرتقالي الفاتح جدا والأسود.

يمكنك أيضا قراءة More from author