فريق ريال مدريد يتغلب على فريق إشبيلية بنتيجة 4-0

فريق ريال مدريد عاد بقوة إلى منافسات الدوري الإسباني في هذا الموسم بفضل أقدام لاعبيه جاريث بيل (Gareth Bale)، كريم بنزيما (Karim Benzema) وكريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) والذين أحرزوا أهداف المباراة الأخيرة التي جمعت ما بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية والتي أقيمت في مساء يوم أمس الأحد 20 مارس وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-0.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 66 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الفرق في الدوري الإسباني في هذا الموسم بينما مازال فريق برشلونة يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 76 نقطة ويليه فريق أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

البداية كانت مع جاريث بيل الذي قام بتمريرة رائعة لمهاجم الفريق كريم بنزيما ليحرز بنزيما هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بعدها استمر الضغط في الشوط الأول على مرمي الفريقين حيث حاول ريال أن يعزز تقدمه بهدف إضافي بينما حاول فريق إشبيلية أن يحزر هدف التعادل إلا أن محاولات كلا الفريقين لم تفلح وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح ريال.

بدأ الشوط الثاني في المباراة ببداية قوية من فريق إشبيلية الذي كثف من هجماته على مرمى ريال مدريد إلا أن حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس (Keylor Navas) استطاع التصدي لجميع هجمات إشبيلية بما في ذلك ضربة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الفريق.

جاريث بيل كان نجم المباراة بدون شك وكاد أن يصنع الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة بعد أن قام بتمريرة رائعة لبنزيما إلا أن الحكم قام بإلغاء الهدف واحتسبه تسلل، واستمرت النتيجة في الشوط الثاني 1-0 لصالح ريال حتى أحرز اللاعب كرستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد بعد تمريرة رائعة من اللاعب دانيلو لويز دا سيلفا (Danilo Luiz da Silva).

أحرز الهدف الثالث في المباراة لريال مدريد اللاعب جاريث بيل بعد تمريرة متقنة من كريم بنزيما وقام اللاهب خسي (Jese) بهز شباك حارس مرمي إشبيلية سيرجيو ريكو (Sergio Rico) للمرة الرابعة في المباراة بعدما أحرز الهدف الرابع للفريق وبذلك انتهت المباراة بفوز كاسح على فريق إشبيلية الذي تجمد رصيد نقاطه عند النقطة 48 ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني.

Tags

مواضيع ذات صلة