فرش مكياج مستوحاه من سلسلة أفلام هاري بوتر

إصدارات جديدة من فرش المكياج, التي تحتوي على رسوم ولديها منتحوتات على عصاها مستوحاه من صولجانات سلسلة الأفلام الشهيرة (هاري بوتر) تبدو ذلك أخبار سارة لمحبي وعشاق هذة السلسلة الشيقة, كما أن محبي التغيير والباحثين عن كل ما هو جديد وغريب في عالم الموضة والمكياج, سيقضون أوقاتاً ممتعة بصحبة هذة المجموعة الجديدة.

أخيراً, قامت العلامة التجارية الشهيرة Storybook Cosmetics

بطرح مجموعة جديدة من الإصدارات التي تتعلق بفرش المكياج الساحرة, والذي قام بإستعراضها الفتيات اللاتي يُعرفن على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام) بهوسهن بالمكياج وبكل ما يتعلق به.

ويذكر أن هناك إرتفاع ملحوظ في مبيعات الفرش الخمس الساحرة, والتي تحمل أسماء الشخصيات في سلسلة الأفلام المعروفة (هاري بوتر) فسميت الفرش على أسماء الأبطال, والت تأتي على شكل عصا هاري بوتر، رون ويزلي، هيرميون جرانجر، ألباس دمبلدور، واللورد فوتيمورد.

قالت إيرين المسؤوله عن العلامة التجارية Storybook Cosmetics

خلال بيان صحفي ( أنها وأخواتها الفتيات, لطالما كانوا مهووسات بكل ما هو جديد ومثير ولامع, وكان دائماً يلفت إنتباههما الأشياء الساحرة والغامضة, وأن هذا الأمر هو ما ألهمهم للتعاون في هذا العمل عندما فكروا في بناء مشروعهم الخاص والذي تميز أكثر من غيره وكان ليس كباقية شركات التجميل)

وأكدت العلامة التجارية المنتجة للفرش, أن المجموعة أصبحت جاهزة الأن, إلا أنها ستصبح متاحة للشحن من على مواقع الإنترنت في العاشر من ديسمبر القادم.

 

Tags

مواضيع ذات صلة