فتاة سورية صورة طبق الأصل لهازال كايا!!

تشابهت ملامح فتاة سورية تُدعى «ليديا مقصود» بملامح النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة»، بشكل كبير بحيث لايمكنك التفرقة بينهما، ليديا البالغة عشرين عاماً من عمرها لم تكن منتبهة للشبه بينها وبين هازال حتى دخولها الجامعة، فتعرضت للعديد المواقف الطريفة.

وقالت ليديا: “لا يكاد أحد أصدقائي يعرّفني على صديقه إلا ويصرخ مهللاً: هل أنتِ هازال كايا!.. لا أقابل أحدًا إلا وتكون أول ما يقوله لي: هل تعرفين العشق الممنوع؟ هل تعرفين نيهال؟ هل تعرفين فريحة؟ هل تقربين هازال؟ هل أنتِ هازال؟ كيف تشبهينها إلى هذا الحد الغير معقول؟ من منكن هازال الحقيقية؟ أكاد لا أصدق!».

كما أن صور ليديا الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثارت العديد من التساؤلات حول التأكد من كونها النجمة التركية، الأمر الذي أثار رغبة قوية للفتاة السورية نحو التشبه بشكل أكبر بهازال، فقالت: ” بدأت أعمل على إبراز هذا الشبه من خلال استعمال مستحضرات التجميل بألوان قريبة من تلك التي تستعملها هازال”.

وتابعت ليديا: “لاحظت أن هازال تميل إلى استعمال أحمر شفاه باللون الأحمر كثيرًا، كما ابتعدت عن ألوان الشعر الفاتحة واقتربت من الأسود والبني بدرجاته لأن هازال تحب الأسود والبني كثيرًا، كذلك أصبحت أراقب إكسسواراتها وملابسها، وأشياء من هذا القبيل».

وأكدت ليديا لـ”مشاهير” أنها تخطط لتكون فنانة، وبالفعل تلقت عروضاً للمشاركة في أعمال درامية ولكنها توقفت بسبب ظروف سوريا الحالية، ولكنها ستستعد لتقدم أعمال فنية في المرحلة القادمة.

ومن جهة أخرى، تُواجه الممثلة التركية “هازال كايا” الفشل بمسلسلها الجديد “مارال” والذي يشاركها بطولته الممثل التركي “أراس بولوت أينملي”، حيث أنه لم يستطع منافسة الأعمال المعروضة.

Tags

مواضيع ذات صلة