فتاة تلقن أحمد عز درساً…؟

توالت التعليقات المختلفة، بين مؤيد ومعارض، بعد الكلمات التي كتبها النجم المصري احمد عز على صفحته على “فيسبوك” تعليقاً على حكم المحكمة بنسب طفلي زينة إليه، والتي أصر فيها على رفضه الاعتراف بالولدين.

ويشير موقع “مشاهير” أنه من بين التعليقات التي رفضت ما كتبه عز، تعليق كتبته فتاة حصد أكثر من 2400 إعجاب، حيث كتبت: “طيب لما أنت مظلوم كدا وواثق في نفسك مرضيتش ليه تعمل تحليل DNA كنت هتعاطف معاك لو كنت عملته لكن بعد رفضك دا بيأكد انك كداب وخايف”.

وتابعت: ” بكره تتمنى تشوفهم وهما اللي مش هيرضوا وهتندم لان الشهرة مش دايمالك وفعلاً، لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون”.

ومن جهة أخرى، هاجم الناقد الشناوي الممثل أحمد عز على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب تهربه من توأمه مع النجمة زينة، قائلا: “ولا يزال بعد صدور الحكم مصرّا على التنصل من مسئوليته.. هل يستطيع بعد اليوم أن ينام وهو قرير العين ولديه طفلان يحملان اسمه”.

وتابع: “بينما هو لا يكف عن التشهير بأمهما رافضا الاعتراف بأنهما طفليه، لا يعنينا إذا كان زواجا شرعيا أو عرفيا أو حتى شفهيا ولكن في النهاية هناك طفلان من حقهما الحياة بكرامة وعزة”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة