فان كليف أند آربلز حكايات عشق ساحرة 

أبصرت دار فان كليف أند آربلز النور من الزواج الذي جمع بين قلبي إيستيل آربلز وألفريد فان كليف، ومنذ تأسيسها، وهي تميل في ابتكاراتها للتعبير عن مشاعر الحب الراقية. اليوم، تحتفل الدار بمجموعتها من خواتم الخطوبة ومحابس الزواج والسوليتير، التي صمّمتها خصيصاً لترمز إلى أحلى الوعود. تجسّد هذه المجموعة الاستثنائية العالم الشاعري لدار فان كليف أند آربلز، ودرايتها العالية في مجال المجوهرات الراقية، وامتياز الأحجار التي ترصّع بها ابتكاراتها.

تعبّر مجموعة مجوهرات الزفاف، بخواتم السوليتير الحصرية، ومحابس الزفاف والخطوبة عن أسلوب فان كليف أند آربلز المستوحى من الأساطير والقصص الخرافية. من الطبيعة إلى الكوتور، ومن الخيال إلى لغة الحب، تستند الدار دوماً إلى مصادر إلهامها الرئيسية لتنفّذ ابتكاراتٍ تزخر بالشاعرية والأناقة. ومقابل الإبداعية الرقيقة لمجموعة برليه Perlée تسطع اللماعية الأزلية لخاتم رومانس Romance، ومقابل أناقة موديل كوتور Couture تبرز الآفاق البعيدة التي يستعيدها خاتم سوليتير بوشكار Pushkar.

تشهد هذه المجموعة على العالم الفتان لفان كليف أند آربلز وهي تعكس الدراية العالية في مجال المجوهرات الراقية التي تتمتع بها الدار. وتعبّر كلّ قطعة من قطع الدار عن الخبرة العالية المكتسبة على مرّ ما يزيد من قرن من الزمن من قبل الأيادي الذهبية في ورش عمل الدار في ساحة فاندوم وهي تحمل وعداً بسعادة لا تنتهي. تجتمع المعادن الفاخرة مع الأحجار الكريمة التي تستوفي أكثر المعايير صرامةً في عالم المجوهرات. بهذه الطريقة، تسعى فان كليف أند آربلز للامتياز، ولكن لأحجار ذات طابع استثنائي أيضاً، وهي تلك الصفة الروحية التي تجعل القلب ينبض أسرع وتحرّك في النفس مشاعر لا مثيل لها.

محابس الزفاف

برليه Perlée

إيستيل Estelle

كوتور Couture

إيترنيتي Eternity

رومانس Romance

ابتكارات جديدة: فيليسيتي Félicité

تاندرومان Tendrement

توجور Toujours

توجور إيتوال Toujours Etoiles

نيويورك New York

إينفيني إيتوال Infini Etoiles

إينفيني سينياتور Infini Signature

خواتم الخطوبة

برليه Perlée

رومانس Romance

إيستيل Estelle

بونور Bonheur

تيت آ تيت Tête-à-Tête

إيكون Icône

ني دو بارادي Nid de Paradis

كوتور Couture

أطقم خواتم الزفاف والخطوبة

برليه Perlée

رومانس Romance

إيستيل Estelle

كوتور Couture

خواتم سوليتير لا مثيل لها

ترافق دار فان كليف أند آربلز العشاق بحثاً عن الأحجار الاستثنائية بتشكيلتها المختارة من خواتم السوليتير الحصرية. تزين الماسات، وأحجار الصفير، والياقوت، والزمرّد موديلات مختلفة من الذهب والبلاتين. وقد اختار خبراء الأحجار الكريمة لدى الدار قطعاً تستوفي أعلى معايير القصّ، والألوان والنقاوة (بمعاييرD وE، ومنIF إلى VVS2 للألماس)، بما يليق بأغلى الأحلام. يزيّن كلّ ابتكار بحجر من حجم يزيد عن قيراط واحد، بلونه المميز، وقصته ووزنه. هي كلّها فريدة، كروابط الحب التي تمثّلها.

سوليتير بوشكار Pushkar

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وماسة بقصة الوسادة بمعايير D VVS1 من 2.76 قيراطاً

سوليتير علاء الدين Aladdin

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وحجر ياقوت بالقصة البيضاوية من 2.05 قيراطاً

سوليتير إيكون Icône

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وحجر ألماس بالقصة المستديرة بمعاييرD VVS1 حجم 1.31 قيراطاً

سوليتير بوكل Boucle

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وحجر صفير بقصة الوسادة حجم 1.52 قيراطاً

سوليتير موتيف بيتال Motifs Pétales

من البلاتين، والألماس بالقصة الإجاصية، وحجر ألماس بالقصة البيضاوية بمعايير E VVS2 حجم 2.20 قيراطاً

سوليتير أون سواريه آ لوبيرا Une Soirée à l’Opéra

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وحجر ألماس بالقصة المستديرة بمعايير E VVS2 حجم 2.01 قيراطاً

سوليتير إيفانتاي Eventails

من البلاتين، والألماس بالقصة المستديرة، وحجر زمرّد بقصة الزمرّد حجم 2.19 قيراطاً

ترصيعة مفعمة بالشاعرية

من خلال ترصيعة الشاعرية Your Poetic Setting، تقدّم فان كليف أند آربلز للعشاق احتفالاً شخصياً بالروابط التي توحّد بينهم. فتتيح لهم هذه الخدمة اختيار الماسة الفريدة التي تجعل قلوبهم تنبض أسرع. بأحجامٍ تتراوح بين 0.30 قيراطاً إلى قيراطٍ واحد، تتوافر أمامهم أحجار مختلفة يتم اختيار كلّ منها بعناية على يد خبراء الدار بما يستوفي المعايير الأكثر صرامةً من النقاوة ( IF إلى VVS2)، واللون (D وE) والقصة (اللامعة). تشعّ الماسة المفضلة لدى العشاق بترصيعة مختارة من مجموعة من الموديلات السرمدية، والأنيقة: بونورBonheur ، رومانسRomance ، إيستيل Estelle، برليه Perlée، كوتورCouture وإيكون Icône. ومن ثم ينبض خاتم أحلامهم بالحياة أمام ناظريهم. 

Tags

مواضيع ذات صلة