فارس كرم برد بعنف على حلمي بكر

يبدو أن المطرب اللبناني فارس كرم قرر الرد فورا على الإساءة التي تعرض لها من قبل الملحن المصري حلمي بكر، الذي طالبه بعرض نفسه على طبيب نفسي.

ففي معرض رده على هذه الإساءة، ألمح فارس كرم إلى أن حلمي بكر يفتعل المشاكل مع النجوم بحثا عن الشهرة التي غابت عنه بعدما وصل مع التلحين إلى نهاية الطريق..

وأصدر الفنان اللبناني بيانا قال فيه: أن يعترض الملحن الذي نحترم حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج (المتاهة)، فهذا حقه وهو أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام إلى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب وعدم احترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّغ لافتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة (دون كيشوت) المضحكة..

وأضاف البيان: إذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يوما، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر، وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسيا بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين إلى نهاية الطريق؟؟

واختتم فارس كرم بيانه بالقول: نصيحة لحلمي بكر، مش كل الناس رح يقدروا يصالحونك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا.. ركّز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحونك ببرامج مدفوعة الأجر.

وكان الملحن حلمي بكر قد شن هجوما على فارس كرم، بعد تصريحات الأخير عن تقديم اللبنانية فيروز وكوكب الشرق أم كلثوم لأغنيات تحمل إيحاءات جنسية مثل أغنية “هذه ليلتي”، على حسب وصفه.

Tags

مواضيع ذات صلة