غران ميليا روما رحلة عبر التاريخ

 

خلال تاريخها الممتد لنحو 2500 سنة، استحقت روما اهتماماً عالمياً واسعاً بفضل غناها التاريخي والعمراني والبطولي، وتعرف روما بالمدينة الخالدة حيث يوجد فيها تحفاً من العمارة الرومانية في مبنى الفورم الروماني الشهير عالمياً ومسرح الكولوسيوم، ميدان ماكسيموس، قصر كورينيال، الدرج الاسباني، نافورة تريفي، لوحات مايكل أنجلو في سقف كنيسة سيستين وغيرها الكثير مما يذكر بأمجاد الماضي العريق. وقد جعلت هذه الآثار مجتمعة من روما عاصمة لإيطاليا ومركزاً لثقافات العالم القديم. ومع سحرها المعاصر، تعد روما بلا شك إحدى أكثر المدن الأوروبية روعة وجمالاً.

ولا تكتمل زيارة روما من دون الاستمتاع بإقامة فندقية مميزة في فندق غران ميليا روما فيلا أغريبينا.

وهنا 8 حقائق لا تفوتوها في فندق غران ميليا روما 

1. فندق غران ميليا روما، الملاذ العصري ضمن آثار تعود لمئات السنين

يقع فندق غران ميليا روما في قلب أساطير العاصمة القديمة وقد شُيِّد فوق جدران مدينة فيلا أغريبينا التاريخية التي تحمل إسم الامبراطورة الرومانية الشهيرة، والدة الامبراطور نيرو. ويشكّلغران ميليا روما جزءاً لا يتجزأ من تاريخ المدينة الرائع وقد نجح الفندق بنقل البصمة الثقافية والتاريخية للمدينة من خلال البيئة المفعمة بهذا التفاوت الجميل الذي يجمع بين أساليب الرفاهية التقليدية واللمسات الحديثة في جو من التناغم التام. 

2. شغف التميز..خدمة ريدغلوف

تم تشييد غران ميليا روما على أنقاض تاريخ روما وبات اليوم مرجعاً للضيافة في العاصمة الإيطالية بفضل المنشآت والخدمات الاستثنائية. إنه المكان الذي تجد فيه جوهرخدمة ريدغلوف (القفاز الأحمر) من فنادق ومنتجعات غران ميليا التي تجمع بين المفاهيم التقليدية للقفاز الأبيض وهو رمز مستوى الخدمة الرفيع ومفهوم السجاد الأحمر وهو رمز الأناقة وهي كلها مفاهيم لطالما شكّلت مزايا مميزة تعبر عن شغف ريدغلوف إلى الامتياز.

3. العائلة أولاً

مثلها مثل بقية الدول الأوربية، تحتل العائلات دائما صدارة الاهتمام السياحي في روما حيث يجد السائح الراغب بزيارة هذه المدينة الرائعة مع عائلته سبل الراحة على اختلاف أنواعها بما في ذلك أثناء إقامته في فندق غران ميليا حيث هناك مفاجآت لجميع النزلاء وخاصة الصغار منهم.

4. أجنحة وغرف فندقية فاخرة

يضم فندق غران ميليا روما 116 غرفة وجناح موزعة على 8 طوابق ولكل طابق موضوع فني خاص ينعكس أيضاً على الأسرّة ورؤوس الأسرّة. وتبدو الغرف كمعارض فنية عن المواضيع المختارة تسعرض الأعمال الفينة الشهيرة التي تحتضنها متاحف المدينة. وتضم الغرف والأجنحة كلها غرفاً كبيرة تطل على المناظر الرائعة التي يتميز بها كلّ من أورتي دوميزياني وشوارع روما والفاتيكان وقصر سانت أنجيلو. والمميز أيضاً في كل غرفة أو جناح هي الحمامات التي تحوي مغاطس رائعة تزينها شلالات المياه ومنافذ ضخ المياه أفقيّاً لتدليك الجسم.

5. لكرم الضيافة عنوان في Viva Voce

يستوحي Viva Voceقائمة طعامه من التقاليد الإيطالية القديمة ويتميز بفن الطاهي ألفونسو إكارينوالحائز على نجوم مشلان وابنه إميستو اللذان يتميزان بفلسفة رائعة في فن الطبخ في العالم.وجاءالمطعم اسمه من تناقل المعلومات الشفهي الذي تم من خلاله نقل الأدب العربي إلى الشعب الاسباني أثناء فترة سقوط الأندلس، ويهدف المطعم لأن يكون المكان الجديد للقاءات واجتماعات المدينة.

6. فطور غني بالأطايب الإيطالية 

فطور فندق غران ميليا هو وجبة مميزة بتوقيع فندق خمس نجوم. تضم تشكيلة الفطور المتنوعة في هذا المطعم تجربة المطبخ الإيطالي بكل تفاصيلها – لا تنسى أن تتذوق طعم الأجبان الإيطالية وخاصة البارميزان.

7. اللياقة الصحية 

يقدم غران ميليا روما واحة للرفاهية تمتد على مساحة 350 متراً مربعاً وتتميز بإطلالة خلابة على قبة الفاتيكان. والواحة هي من توقيع “جي ولنس”وتعتبر علامة حصرية لـسبا غران ميليا حول العالم. ويتسوحي جي ويلنسعلاجاته من طاقة جي وهو متخصص في تنقية الجسم والعناية بالروح باستخدام مستحضرات متميزة لتأمين التغذية وتجديد الشباب والاسترخاء للجسم والروح.

8. هدية العروسين من غران ميليا

يعتبر غران ميليا المكان الساحر في قلب روما للاحتفال بهذا اليوم المميز للعروسين. ويوفر الفندق أفضل مستشارو تنظيم الاعراس في العالم بالإضافة إلى باقة متنوعة من المرافق والتسهيلات التي تجعل من هذا اليوم بحق ليلة العمر. 

 

مواضيع ذات صلة